الفرنسي ” مبيتشي بيريكار” يتوج بلقب بطولة بازل السويسرية للتنس

توج الفرنسي مبيتشي بيريكار جيوفاني بلقب بطولة بازل السويسرية للتنس، من فئة 500 نقطة، بعد فوزه على الأمريكي بن شيلتون بمجموعتين دون رد بواقع (6 – 4) و(7 – 6) في المباراة النهائية التي جرت اليوم.

وتمكن جيوفاني من التغلب على بن شيلتون في ثاني مواجهة جمعت بينهما، بعد لقائهما الأول خلال بطولة كوينز كلوب في يونيو الماضي.

وكان اللاعب الفرنسي تأهل إلى النهائي بعد تغلبه على الدانماركي هولجر رون بمجموعتين دون رد (7 – 6) و(6 – 4) في نصف النهائي، فيما صعد بن شيلتون للنهائي بفوزه على الفرنسي آرتير فيس بمجموعتين دون رد (6 – 3) و(7 – 6) في نصف النهائي.

 

وبهذا الفوز، حصد جيوفاني اللقب السادس في مسيرته والخامس هذا الموسم بعد فوزه بألقاب بطولة ليون الفرنسية ذات الـ 250 نقطة، وبطولة نوتنيجهام 2 البريطانية، وبطولة موريلوس المكسيكية خلال الموسم الحالي، وبطولة أكابولكو المكسيكية عامي 2023 و2024، فيما فشل بن شيلتون في تحقيق لقبه الثالث في مسيرته بعد فوزه بلقبي بطولة طوكيو ذات الـ 500 نقطة الموسم الماضي، وبطولة هيوستون الأمريكية ذات الـ 250 نقطة في الموسم الحالي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد