“قرار هام” من مسؤولي القلعة الحمراء بشأن لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا

كشف مصدر بالنادي الأهلي دور مجلس إدارة النادي في حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود عبد المنعم كهربا وعودته الي القاهرة عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري، بعدما رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز على سيراميكا بسبب عدم مشاركته في المباراة حتي كبديل، و دخل في نوبة غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس وقام بإلقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب من الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيا.

 

وقال مصدر بالنادي الأهلي أن مسئولو القلعة الحمراء يدرسون خلال الساعات المقبلة العفو عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وإعادته للتشكيل خلال الفترة المقبلة، والتراجع عن فكرة بيع اللاعب وإبعاده عن التشكيل، خاصة بعد تقديم رسالة اعتذر للجهاز الفني والكابتن محمد رمضان المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة.

وأوضح المصدر: ان إدارة مجلس النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب ترغب إعادة اللاعب إلى دائرة اهتمامات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، للاستفادة من قدرات اللاعب خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلا للمهاجم وسام أبو علي.

واتم المصدر أن هناك جلسة خلال ساعات بين محمود الخطيب ومحمد رمضان مدير الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني، لإنهاء أزمة كهربا.

وحرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على توجيه رسالة اعتذار للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر والكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة عما بدر منه عقب انتهاء مباراة سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري.

مصدر بالنادي الأهلي أن كهربا أبدي خلال رسالة الاعتذار، بموافقته وتقبلة لاي قرار سيتم الاتفاق عليه بشانه.

وتابع المصدر : أن كهربا توعد في حالة مسامحته اي أخطاء مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يعترف بغلطة وندمان عليها.

اتم المصدر : أن كهربا أكد أن ما بدر منه سوء تصرف وزله شيطان وأنه لم يقصد إهانة اي شخص أو الانفعال بهذا الشكل.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ببطولة الانتركونتينتال.

يستأنف الفريق الأول لكرة بالأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة العين الإماراتي المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة العين الإماراتي المرتقبة في كأس انتركونتيننتال.

وتوج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه اليوم بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي 0-0

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي ببطولة الانتركونتينتال.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي 29 من أكتوبر الجاري

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد