البريطانية ” كاتي بولتر ” تتأهل لربع نهائي بطولة طوكيو المفتوحة للتنس

تأهلت البريطانية كاتي بولتر المصنفة الـ 33 عالميا، إلى الدور ربع النهائي من بطولة طوكيو بان باسيفيك المفتوحة للتنس للسيدات، بفوزها على اليابانية كيوكا أوكامورا، اليوم الجمعة في دور الـ 16 للبطولة، المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ونجحت بولتر البالغة من العمر “28 عاما”، في الفوز على منافستها اليابانية كيوكا أوكامورا بمجموعتين دون مقابل بواقع (6- 1) و(6- 2).

وضربت بولتر موعدا في الدور قبل النهائي غدا السبت، مع الأمريكية صوفيا كينن، المتوجة ببطولة أستراليا المفتوحة، إحدى بطولات “جراند سلام” أيضا، عام 2020.

وكانت كينن قد تأهلت للمربع الذهبي في المسابقة، عقب تغلبها على الروسية داريا كاساتكينا، المصنفة الخامسة للبطولة بمجموعتين دون رد (6- 3) و(6- 4)، اليوم أيضا.

وخرجت بولتر في الأسابيع الأخيرة من الدور الأول لبطولة ووهان بالصين، قبل أن تخسر أمام الأمريكية كوكو جوف في الدور الثاني لبطولة الصين المفتوحة.

كما تأهلت الصينية شينج كينوين، المصنفة الأولى للبطولة والحائزة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، للدور قبل النهائي، عقب فوزها على الكندية ليلى فرنانديز، المصنفة الثامنة للمسابقة، بمجموعتين مقابل واحدة بواقع (6 – صفر) و(1- 6) و(6- 3).

وستلتقي كينوين في المربع الذهبي مع الروسية ديانا شنايدر، التي بلغت الدور ذاته، عقب انسحاب منافستها اليابانية ساياكا إيشي، التي لم تتمكن من دخول الملعب بسبب معاناتها من الإصابة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد