(7 ) وجهات استثنائية لتناول الطعام في الهواء الطلق هذا الشتاء

مع حلول فصل الشتاء في الإمارات العربية المتحدة، تحوّل برودة الطقس طبيعة البلاد لساحة مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق. مع السماء الصافية والنسمات اللطيفة، تصبح الوجبات في الهواء الطلق طريقة رائعة للاستمتاع بألذ المأكولات وجمال المناطق المحيطة. الشتاء في الإمارات هو موسم الاحتفال بالمأكولات الشهية والاجتماع مع الأصدقاء، مما يجعله الوقت المثالي لاستكشاف أرقى وأفضل وجهات نابضة بالحياة اختارها لكم “Great List”، دليل المطاعم العالمي لتناول الطعام في مختلف أنحاء دبي.
فيلا 515

من موقعه الرائع على طريق شاطئ جميرا، يُعتبر مطعم فيلا 515 جوهرة حقيقية عندما يتعلق الأمر بنكهات البحر المتوسط والأطباق العالمية. تعد منطقة الجلوس الخارجية الآسرة المكان المثالي للاستمتاع بوجبتك وسط المناظر الجميلة والأجواء الحيوية الرائعة. سواء توقّفت في فيلا 515 لتناول غداء هادئ أو عشاء رومانسي، يعدك المطعم بمزيج رائع من الطعام اللذيذ والأجواء الخارجية الهادئة.

بنغالو 34 (Bungalow 34)

يقع بنغالو 34 في منتجع وسبا نيكي بيتش في لؤلؤة جميرا الخلابة، ويوفر تجربة فريدة لتناول الطعام في الهواء الطلق. باعتباره جزء من مجموعة مطاعم تاشاس، يتميز بنغالو 34 بنكهات البحر المتوسط والمأكولات البحرية الكلاسيكية مثل المحار وسرطان البحر الملكي، إلى جانب المعكرونة والبيتزا والحلويات الشهية. بعد تناول وجبتك، استرخِ على كرسي على الشاطئ أو قم بنزهة على طول الشاطىء على وقع صوت الأمواج للاستمتاع بغروب الشمس الخلاب في دبي.

جيجي ريجولاتو (Gigi Rigolatto)

يجسّد مطعم جيجي ريجولاتو الفخامة بحق! من موقعه المذهل في مجمع الشاطىء في جميرا 1، يدعوكم هذا المطعم العالمي الشهير، الذي يُفتتح لأول مرة في الشرق الأوسط، للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في أجواء آسرة، ويضم تراسين واسعين وحديقة مورقة بأجواء البحر المتوسط من تصميم المهندس المعماري هوجو تورو المقيم في باريس.

تاغو ماغو (TagoMago)

يقع مطعم تاغو ماغو في نخلة جميرا ويقدّم مساحة رائعة للجلوس على المقاعد الخارجية الأنيقة للتمتع بإطلالاته الرائعة على الواجهة البحرية وتجربة نكهات المطبخ الإسباني الشهية. تاغو ماغو هو المكان المثالي للباحثين عن تجربة طهي فريدة من نوعها في مكان مميز.

 

تاسكا (Tasca)

اكتشفوا نكهات الغارف البرتغالية في مطعم تاسكا داخل فندق ماندارين أورينتال، حيث يلتقي المطبخ البرتغالي المعاصر بمناظر الشاطئ الخلابة. الوقت المثالي لزيارة المطعم هو قبل غروب الشمس مباشرة، عندما يداعب نسيم البحر المنعش الأجواء ويقدم فرصة للاستمتاع بقائمة مأكولات تاسكا المبتكرة للذواقة من إبداع الشيف خوزيه أفيليز، التي تضم أطباقاً تحتفي بالمكونات البرتغالية التقليدية مع لمسة عصرية

ميزون دي لا بلاج (Maison de la Plage)

بأجوائه الهادئة المستوحاة من منطقة “الريفييرا” الفرنسية، يقدّم مطعم ميزون دبي لا بلاج تجربة راقية ومريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق. يتمتع ضيوف المطعم بتجربة قائمة مليئة بالأطباق اللذيذة والاسترخاء على المقاعد الأنيقة أو حول المسبح. بفضل موقعه المذهل على الشاطئ، يجمع ميزون دي لا بلاج بسلاسة بين الرقي والراحة، مما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بأشهى النكهات في أجواء خلابة.
نيتي (Nette)

يقع مطعم “نيتي” في منطقة القوز الفنية، ويمزج بين نكهات البحر المتوسط ونكهات الشرق الأوسط لتقديم أطباق شهية بمذاق استثنائي. توفر المقاعد الخارجية المحاطة بالخضرة بيئة هادئة وجذابة للجلوس والتمتع بأفضل ما تقدمه دبي. يركز المطعم على تقديم المكونات الطازجة والأطباق المبتكرة، وهو بحق جوهرة حقيقية تنتظر الباحثين عن وجهة مختلفة لتجربة لا تُنسى.
تمتعوا بأفضل التجارب واستكشفوا أفضل وجهات تناول الطعام بكل بسهولة مع “Great List”

العثور على مكان مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق لا يتعلق بالطعام فقط، بل بالحالة المزاجية التي تناسب الوجبة والأجواء التي يقدّمها المطعم. سواء كنت ترغب بلقاء أصدقائك على تراس مشمس أو مشاركتهم عشاءً شهياً تحت بريق النجوم المتلألئة، تأكد أن المكان الذي تقصده سيقدم لك ذلك. يسهّل دليل “Great List” اكتشاف أفضل الوجهات التي توفر مساحات مرحّبة بأجواء متميزة تناسب مزاجك للجلوس في الهواء الطلق، من المقاهي الساحرة في الحدائق المورفة إلى الصالات الأنيقة على السطح. مع الخيارات المنسقة التي يقدّمها دليل “Great List”، ستحصل دائماً على التوصية المثالية لتجربتك القادمة في الهواء الطلق!

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد