إدارة مهرجان الجونة السينمائي تكشف تفاصيل جديدة حول الدورة السابعة

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في الساعات الأخيرة العديد من التفاصيل الجديدة حول الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وعلى رأسها كشفها قائمة النجوم المشاركين في لجان التحكيم المختلفة بالمهرجان والتي ضمت منة شلبي وأمينة خليل وركين سعد وغيرهم من النجوم، وعلقت إدارة المهرجان على القائمة: “‎يسعدنا أن نعلن عن أعضاء لجنة التحكيم لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة 2024، والتي تضم مجموعة متميزة من الممثلين وصناع الأفلام والخبراء في صناعة السينما من مختلف أنحاء العالم. في هذه الدورة، ستستقبل قاعات السينما مرة أخرى عشاق السينما، حيث تقوم لجنة التحكيم بتقييم الأعمال واختيار الفائزين بعناية من خلال مسابقات الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، والأفلام القصيرة، وغيرها”.

كما كشفت عن الأحداث المنتظرة في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة “الإنجاز الإبداعي”، تقديراً لمشواره السينمائي، وقال المهرجان في بيانه عن تكريم محمود حميدة: “يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة تكريمًا للفنان القدير محمود حميدة، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية المتميزة. جسد مشواره الفني التفاني في تقديم قصص أصيلة تلامس القلوب، وإبداعه في التمثيل ترك بصمة عميقة في وجدان الجمهور.. حافظ في أدواره المختلفة على الترفيه والقيمة الفنية المرتفعة، على مدى أربعة عقود زاخرة بالعطاء، هذا التكريم هو احتفال بمسيرة حافلة، وحياة كرسها للفن والسينما”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد