تكريم ” جيهان قمري ” بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانيه

أعلنت اللجنه العليا للمهرجان الدولى للتعليم والثقافة عن تكريم الفنانة جيهان قمري يوم ٢٨ أكتوبر الجاري.

وأعلنت اللجنة عن تكريم الفنان القدير محمد التاجي، الفنان القدير محمد محمود، الفنانة القديرة ليلى عز العرب، الفنانة جيهان قمري، الفنانة سهير رجب، الفنانة نور الكاديكي، الكاتب فتحي الحصرى رئيس مهرجان همسة الدولى للأدب والفنون، الكاتب نبيل عزقلاني، السيناريست أميره الزيات، الفنانة نيفين الكردي، الإعلامية دعاء مجدي.

وقال مؤسس المهرجان د. مروان خالد ورئيس مجلس ادارة اكاديمية راست ايليت
نحن على أعتاب هذه اللحظة المهمة، حيث يجتمع نخبة من القادة، والمفكرين، والشباب من مختلف الدول في المهرجان الدولي للتعليم والثقافة

ويذكر أن  الفنانة جيهان قمري  شاركت في بطولة مسلسلين  في السباق الرمضاني 2024، وذلك بعد غياب 4 سنوات عن الدراما. في”حق عرب” مع الفنان أحمد العوضي، من تأليف محمود حمدان،إخراج إسماعيل فاروق.

وأيضا شاركت في مسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفي شعبان،مع هاجر أحمد ، وأحمد فؤاد سليم ، أحمد بدير ، إنتصار ، سهر الصايغ ، من تأليف محمد الشواف ، إخراج مرقص عادل ، و المسلسل مستوحي من فيلم ” شادر السمك ” لأحمد زكي و نبيلة عبيد و إخراج علي عبد الخالق.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد