شركات أوروبية تستعرض حلولها المبتكرة في جيتكس

قالت  مستشارة الاستثمار الأولى بالمجلس الأوروبي للابتكار التابع للاتحاد الأوروبي نسيمة فرحتية إن مشاركة المجلس في معرض “جيتكس جلوبال 2024” بدبي يؤكد التزامه بدعم البحوث المتعلقة بالتكنولوجيات الناشئة وتبادل الحلول المبتكرة .

ولفتت المسؤولة الأوروبية في تصريح خلال مشاركتها في فعاليات “ جيتكس جلوبال” إلى مشاركة 15 شركة أوروبية من أجل عرض حلولها المبتكرة واستكشاف فرص التعاون مع الشركات الإماراتية والدولية.

وأكدت أن تلك الشركات ستشارك أيضاً لأول مرة في معرض جيتكس أفريقيا ومعرض جيتكس أوروبا خلال عام 2025 معربة عن فخرها كونها تمثل أكبر مستثمر في التكنولوجيا العميقة في أوروبا.

ولفتت إلى دور مجلس الابتكار الأوروبي في دعم المشاريع والبرامج الرائدة لاسيما المؤسّسات الناشئة والشركات المتفرّعة، لتطوير وتوسيع نطاق الابتكارات الرائدة، وتحويل نتائج البحوث إلى ابتكارات منوهة إلى أن ميزانية المجلس تبلغ 10.1 مليار يورو لدعم الابتكارات ونقل التكنولوجيا، وتمويل وتوسيع نطاق الشركات الناشئة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد