تحت رعاية “الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي ” انطلاق “مهرجان تنوير” في نوفمبر

ينظم “مهرجان تنوير” الذي يقام في صحراء مليحة في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبرالمقبل 10 ورش عمل تفاعلية تتيح للجمهور فرصة استكشاف أبعاد جديدة للإبداع والفن والتفاعل مع نخبة من الفنانين والخبراء العالميين.

يشرف على تقديم الورش نخبة من أصحاب الرؤى المجددة في مجالات الموسيقى وفن الخط العربي والرسم بالضوء وفنون الآداء والتعبير وتم تصميمها لتعكس رؤية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي مؤسسة وصاحبة رؤية “مهرجان تنوير” تجاه توسيع أفق الممارسات الفنية وتعزيز أثرها على إحداث التحول والتغيير الإيجابي.

 

والجدير بالذكر أن الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي تسعي لتعزيز التنويع الاقتصادي من خلال المشاريع التي تديرها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير. من خلال تعزيز الابتكار، واحتضان التعلم والتحسين المستمر، و تنمية بيئة ديناميكية تغذي المواهب وتشجع الإبداع. بشكل خاص كما تعمل علي رعاية روح ريادة الأعمال بين الشباب في الشارقة والإمارات.  من خلال توفير البيئة والدعم المناسب، و تمكين الشباب من استثمار إبداعهم وشغفهم في الأفكار التي لديهم القدرة على جذب الاستثمار العالمي، مما يؤدي إلى خلق فرص العمل والمرونة الاقتصادية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد