“Ooredoo”- STC” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز منظومة الاتصالات الرقمية

وقعت مجموعة “أريد – Ooredoo” ومجموعة “أس تي سي – STC” السعودية المتخصصتان في قطاع الاتصالات وتمكين الحلول الرقمية، مذكرة تفاهم لتأسيس تعاون إقليمي استراتيجي يهدف إلى تحسين منظومة الاتصالات الرقمية، وتوسيع خدمات الاتصال الرقمية وخدمات الربط عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعزيز المنظومة الرقمية في المنطقة.

وذكرت مجموعة “أريد”، في بيان لها، أن هذا التعاون يهدف إلى تلبية الطلب العالمي المتزايد بشكل فعال، ومتطلبات المشهد الرقمي المتسارع التحول، من خلال الاستفادة من نقاط القوة الفريدة لكلا الطرفين.

وقال نجيب خان الرئيس التنفيذي لخدمات الشركات في مجموعة “أريد”: “نحن متحمسون لتوحيد الجهود مع مجموعة “أس تي سي” من خلال هذا التعاون الاستراتيجي الطموح”.

وأضاف “ملتزمون معا بقيادة عجلة الابتكار وتسريع التحول الرقمي، ووضع أساس قوي للنمو الاقتصادي المستدام وتعزيز التنمية الإقليمية”.

من جهته، قال المهندس محمد العبادي الرئيس التنفيذي لوحدة النواقل والمشغلين في مجموعة “أس تي سي”: “استمرارا لرحلة المجموعة في تعزيز النظام الرقمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نحن فخورون بالإعلان عن هذا التعاون الإقليمي الاستراتيجي الذي يؤكد التزامنا بتوسيع وتطوير هذه الرحلة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد