“المجموعة الإقليمية “توقع اتفاقية امتياز تجاري مع “بن داود” القابضة السعودية

وقعت شركة المجموعة الإقليمية، اليوم اتفاقية امتياز تجاري مع شركة بن داود القابضة السعودية، بهدف افتتاح فروع جديدة لسلسلة متاجر بن داود في دولة قطر.

 

وتتيح الاتفاقية لشركة المجموعة الإقليمية حقوق الامتياز لعلامة بن داود التجارية، وتتضمن افتتاح ثمانية فروع جديدة في قطر على مدى السنوات المقبلة، ما يعزز من حضور الشركة في الأسواق الخليجية ويعزز التعاون في قطاع التجزئة.

.

ويتوقع أن تؤدي هذه الاتفاقية إلى تحقيق نمو مالي إيجابي لكلتا الشركتين، فضلا عن دعم خطط التوسع الإقليمي في الأسواق الواعدة. كما تعكس هذه الشراكة التزام الجانبين بتطوير الابتكار في قطاع التجزئة وتقديم تجربة تسوق جديدة للعملاء في دولة قطر.

يشار إلى أن المجموعة الإقليمية تأسست منذ أكثر من 50 سنة في دولة قطر، وتمتلك هي وشركاتها التابعة ثروة من المعرفة والخبرات الواسعة التي اكتسبتها من خلال عملها في مشاريع التطوير العقاري، وإدارة الأصول، والإنتاج الزراعي، والاستثمار في أسهم الشركات المدرجة، والمقاولات العامة والإنشاءات، والاستشارات الهندسية، وقطاع التعليم.

أما بن داود القابضة فتمتلك علامتين تجاريتين للبيع بالتجزئة، هما بن داود، والدانوب، مع سلسلة من الفروع منتشرة تبلغ 87 متجرا في 16 مدينة في جميع أنحاء السعودية والبحرين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد