تراجع أسعار النفط أكثر من 2 % عند التسوية

تراجعت العقود الآجلة لأسعار النفط، اليوم، بنسبة أكثر من 2 بالمئة عند التسوية، متأثرة بتراجع مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت، بمقدار 1.71 دولار، أو بنسبة 2.27 بالمئة، مسجلة 73.46 دولار للبرميل عند التسوية.
كما انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي الوسيط غرب تكساس، بمقدار 1.87 دولار، أو بنسبة 2.61 بالمئة، لتبلغ 69.69 دولار للبرميل عند التسوية.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم، أعلنت عن تراجع مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بأكثر من التوقعات.
وذكرت في بيان اليوم، أن مخزون النفط الخام تراجع خلال الأسبوع المنتهي يوم 20 سبتمبر الحالي بواقع 5ر4 مليون برميل، بعد تراجعه بواقع 6ر1 مليون برميل في الأسبوع السابق، في حين كانت التوقعات أن يتراجع المخزون بواقع 2ر1 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.
يذكر أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) رفعت في تقريرها السنوي توقعاتها للطلب العالمي على النفط على المدى المتوسط والبعيد، مشيرة إلى نمو تقوده الهند وأفريقيا والشرق الأوسط وتحول بطيء نحو المركبات الكهربائية والوقود النظيف

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد