“دبي ” تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة أكتوبر المقبل

تستضيف دبي، لأول مرة في المنطقة، منافسات بطولة العالم للرواد للمبارزة التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر المقبل، وينظمها اتحاد الإمارات للمبارزة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة، على مجمع حمدان الرياضي.

ويشارك في البطولة أكثر من 850 لاعباً ولاعبة من 55 دولة، في الأسلحة الثلاث، السابر، والايبيه، والفلوريه، وفي ثلاث فئات عمرية هي 50-59، و60-69، و70+ للفردي والفرق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الإماراتي والعربي والآسيوي للمبارزة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام.

وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن استضافة دبي هذا الحدث الرياضي العالمي تم بإسناد مباشر من الاتحاد الدولي للمبارزة وهو ما يجسد ثقة الاتحاد الدولي في قدرة الإمارات بصفة عامة ودبي خاصة على استضافة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية بفضل رؤية ودعم القيادة الرشيدة.

وأضاف أن استضافة هذه البطولة خطوة ضمن استراتيجية اتحاد الإمارات للمبارزة في تنظيم كبرى الفعاليات الدولية، في مختلف إمارات الدولة كنوع من الترويج للعبة ولإمارات الدولة.

وقال سعيد حارب إننا سعداء في مجلس دبي الرياضي أن نواصل التعاون مع اتحاد الإمارات للمبارزة في تنظيم واستضافة هذا الحدث العالمي، حيث يقوم الاتحاد بعمل كبير لنشر وتطوير هذه الرياضة التي زادت شعبيتها ومكانتها كثيراً في الدولة.

التعليقات مغلقة.