سحابة سنوفليك لبيانات الذكاء الاصطناعي للسفر والضيافة ندفع الابتكار بالذكاء الاصطناعي، تعزز التعاون، وتحول تجارب العملاء.

سنوفليك تمكّن قطاع السفر والضيافة من الاستفادة من قوة سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي التحويلية لتقديم تجارب استثنائية للعملاء

 أعلنت سنوفليك، شركة الحوسبة السحابية المتخصصة بالبيانات (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز SNOW)، عن إطلاق سحابتها الذكية للبيانات لقطاع السفر والضيافة. تجمع السحابة قدرات منصة سنوفليك للبيانات مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي والحلول المتخصصة لتقديم أفضل رؤى قائمة على البيانات لقطاع السفر والضيافة. يأتي هذا الإطلاق كشهادة على جهود سنوفليك لتمكين شركات الطيران والفنادق وخطوط الرحلات البحرية ومقدمي تكنولوجيا السفر من تسخير البيانات والذكاء الاصطناعي لتحسين العمليات والارتقاء بتجارب العملاء عبر مختلف المستويات.

 

مع انتقال صناعة السفر والضيافة من مرحلة التعافي إلى النمو المستقر، تواجه الشركات حالياً تحديات مختلفة وتقف على أعتاب فرص جديدة. تتمتع سنوفليك بمكانة فريدة لدعم هذا النمو، حيث تقدم منصة موحدة تبسط تطوير الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، مع توفير الأمان والحوكمة في منظومة ذكية تمكن الجميع من الوصول إلى البيانات. ومع الميزات القوية التي تشجع التعاول في مجال البيانات وقابلية التوسع والنمو، تمكّن سنوفليك المؤسسات من تسخير إمكانات بياناتها الكاملة بكل سهولة.

 

تتبع سحابة سنوفليك لبيانات الذكاء الاصطناعي الاتجاهات الرئيسية لقطاع السفر والضيافة بما في ذلك حالات الاستخدام، التسعير، الاستدامة، كفاءة المطورين، إدارة السمعة والأداء لمساعدة المؤسسات في جميع أنحاء الصناعة على تبسيط عملياتها وإطلاق العنان لقيمة جديدة لأعمالها.

 

باستخدام سحابة بيانات سنوفليك لبيانات الذكاء الاصطناعي للسفر والضيافة، تتمكن الشركات من تخطيط وتحسين النتائج مثل:

 

  • التسويق المخصص: حملات تسويقية مخصصة تركز على الخصوصية وتسرّع اكتساب العملاء مع تقليل التكاليف المرتبطة بذلك
  • تحسين تجربة العملاء: تحسين أداء الروبوتات والاستجابة الصوتية التفاعلية بالإضافة إلى الرسائل الاستباقية للحد من فقدان العملاء
  • تجارب الولاء والتجارب المشتركة مع العلامات التجارية الأخرى: تحديث إدارة بيانات العملاء، تبسيط إدارة نقاط الشركاء، تحسين التنسيق مع الفنادق والشركاء، وتصميم تجارب مخصصة للعملاء مقابل الأعضاء لتعزيز الاحتفاظ بالعملاء والتفاعل معهم
  • عمليات موثوقة وفعالة: تحسين المسارات والشبكات، تبسيط إدارة العمليات غير المنتظمة، زيادة كفاءة دورات العمل، وتحسين تنسيق الطاقم
  • تحقيق أقصى فائدة من إدارة الإيرادات: تحسين عمليات الصيانة والإصلاح والتجديد، وضع تصوّر دقيق للاحتمالات المختلفة، تحسين التسعير، وتركيز تدفقات الإيرادات الإضافية لتعزيز الربحية

 

كما تسهل منظومة الشركاء الواسعة إثراء البيانات بسلاسة عبر منصة سنوفليك ماركت بلايس Snowflake Marketplace، مما يسمح للشركات بدمج وتحليل مصادر البيانات الخارجية بسهولة مثل أنماط الطقس والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية إلى جانب بياناتها الخاصة، مما يتيح لها اتخاذ قرارات شاملة ومستنيرة حيث تؤثر العوامل الخارجية بشكل كبيرر على العمليات وسلوك العملاء.

 

وبمناسبة إطلاق المنصة، صرحت ويتني هوثورن، رئيس قسم السفر والضيافة العالمي في سنوفليك: “يقف قطاع السفر والضيافة على أعتاب حقبة جديدة، حيث أصبح الذكاء الاصطناعي والرؤى القائمة على البيانات في منتهى الأهمية لتحقيق النجاح. توفر سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي للسفر والضيافة الأدوات والقدرات اللازمة لمواكبة التوقعات المتغيرة للعملاء ودفع الابتكار والتميز التشغيلي في هذا القطاع التنافسي سريع التطور”.

 

تستخدم بعض أكبر شركات السفر والضيافة حول العالم سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي للسفر والضيافة من سنوفليك لتسهيل وصول الجميع إلى البيانات وتعزيز التعاون.

 

يقول رايموند بويل، نائب الرئيس في إدارة تحليلات البيانات والرؤى الاستراتيجية لمجموعة فنادق حياة: “لقد عززت قاعدة البيانات الموحدة على منصة سنوفليك من قدرتنا على اتخاذ قرارات قائمة على البيانات وأتمتة كافة جوانب أعمالنا. بدءاً من تفضيلات الضيوف إلى إدارة القرارات المهمة، تمكننا سنوفليك من تطوير مختلف وجهات الرعاية لضيوفنا والارتقاء بتجاربهم إلى أقصى حد، مما يقدم لنا أسساً قوية لإعادة تعريف مشهد الضيافة في العصر الرقمي”.

 

ويضيف راؤول تودكار، رئيس قسم البيانات والذكاء الاصطناعي في تريب أدفايزور: “سنوفليك جزء مهم من استراتيجية بيانات تريب أدفايزور، حيث توحد حلول المنصة تحليلاتنا وعمليات التسويق ورؤى العملاء، مما يوفر ركيزة محورية من البيانات لمبادرات الذكاء الاصطناعي التي نطلقها. علاوة على ذلك، أحدثت سنوفليك نقلة نوعية في كيفية تعاوننا مع العلامات التجارية الأخرى فتحت المجال لنا لمشاركة البيانات بشكل آمن يعود بالنفع على تريب أدفايزور وعلى مشهد السفر الأوسع. يساهم هذا النهج الشامل بتبسيط عملياتنا ويفتح آفاقاً جديدة للنمو والشراكة”.

 

لمعرفة المزيد حول دور سنوفليك وحلولها في تمكين صناعة السفر والضيافة، الرجاء:

 

  • قراءة المزيد حول سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي للسفر والضيافة من سنوفليك هنا.
  • التسجيل لحضور ندوة سنوفليك للسفر والضيافة القادمة هنا.
  • التعرف على أهمية هذا الإطلاق لصناعات السفر والضيافة هنا.

 

عن سنوفليك

سنوفليك تجعل الذكاء الاصطناعي للمؤسسات سهل، فعال، وموثوق به. تستخدم آلاف الشركات حول العالم، بما في ذلك المئات من أكبر الشركات، سحابة سنوفليك لبيانات الذكاء الاصطناعي لمشاركة بياناتها وإنشاء التطبيقات وتعزيز أعمالها باستخدام الذكاء الاصطناعي، إيماناً من الشركة بأن عصر الذكاء الاصطناعي للمؤسسات قد حان بالفعل. للاطلاع على المزيد، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني: snowflake.com. سنوفليك مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز SNOW.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد