“ارتفاع أسعار النفط ” بفعل تأثيرات إعصار فرنسين على الإنتاج الأمريكي

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم، بسبب تأثير الإعصار فرنسين على الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن ضرب بعض المناطق البحرية، قبل أن تتراجع قوته ويتحول إلى عاصفة استوائية.
وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 32 سنتا أو 0.44 بالمئة إلى 72.29 دولار للبرميل، فيما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنحو 34 سنتا، أو 0.49 بالمئة، إلى 69.31 دولار للبرميل.
وفي حال استمرت هذه المكاسب، فإن الخامين القياسيين سيوقفان سلسلة من الانخفاضات الأسبوعية، على الرغم من بداية الأسبوع الصعبة التي شهدت انخفاض برنت إلى أقل من 70 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء للمرة الأولى منذ أواخر 2021.
ومن المتوقع أن يسجل برنت زيادة أسبوعية بنحو 1.7 بالمئة، ويرتفع خام غرب تكساس الوسيط بأكثر من اثنين بالمئة.
وأجرى منتجو النفط تقييما لمستوى السلامة وللأضرار التي لحقت بإنتاج الولايات المتحدة في خليج المكسيك بعد مرور الإعصار فرنسين بمناطق إنتاج النفط البحرية حيث أظهرت بيانات رسمية أن ما يقرب من 42 بالمئة من إنتاج النفط في منطقة خليج المكسيك كان متوقفا حتى أمس الخميس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد