صدور العدد الأسبوعي ( 51 ) من مجلة استثمارات الإماراتية

 أبوظبي – دبي : الأثنين 9 سبتمبر 2024

 صدر اليوم صباحاً العدد ( 51 ) من مجلة استثمارات الإماراتية ليوم الأثنين 9 سبتمبر 2024 كعدد جديد من مجلة استثمارات الإماراتية المجلة الاقتصادية الأولى الصادرة من الإمارات( المطبوعة & الإلكترونية ) وكذلك  منتدى المستقبل للاستثمارات العربية “FF2020AI “، حيث تضمن العدد مواضيع جديدة منها استطلاع اجرته المجلة تحت عنوان (( تركيا  تجمع بين “الناتو والبريكس ” تحت شعار عالم متعدد الأقطاب ))،  وشمل محاورة واستطلاع مرئيات عدد من الخبراء الأتراك فضلاً عن الخبراء المختصين من الدول العربية حول مبرارت توجه تركيا للانضمام لتجمع بريكس ومدى تعزيز علاقاتها مع دول كروسيا والصين ومصر.

 كما تضمن العدد ايضا على غلافه الرئيسي  تغطية لتكريم مجلة استثمارات الإماراتية لتتويج الإعلامي العربي / طوني خليفة بجائزة المجلة كأفضل محاور عربي ضمن الدورة السابعة لجوائز مجلة استثمارات الإماراتية لأفضل الشخصيات الملهمة والذي شهد تكريم 50 شخصية من 17 دولة في مختلف القطاع وهو الحفل الذي أقيم بفندق اتلانتس نخلة دبي ، وذلك خلال وذلك تحت رعاية وحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية للمبارزة، بحضور 12 شخصية رفيعة المستوى من شيوخ الإمارات وقطر والسعودية فضلاً عما يزيد عن 200 شخصية  كبار الشخصيات والمسؤولين و الإعلاميين وسفراء الدول وممثلي البعثات الأجنبية. كما تضمن العدد استعراض العديد من أخبار الشركات العربية والعالمية وبالأخص استحواذ الخطوط الجوية القطرية” على 25 % في ايرلينك الجنوب إفريقية جدير بالذكر أن مجلة استثمارات الإماراتية أسسها الإعلامي والخبير الاقتصادي العربي / محمد شمس الدين العام 2016 كما أسس ايضا منتدى المستقبل للاستثمارات العربية  FF2020AI “، والذي يعد أول منتدى للترويج لفرص الاندماجات بين الاستثمارات العربية. كما كانت مجلة استثمارات الإماراتية تصدر بتوقيت ربع سنوي ومع  نجاح المجلة وفي ظل الدعم الذي حظيت به من محفزات بيئة الاستثمارات العالمي استمرت نجاحات المجلة لتصدر بدايةً من أول أغسطس بشكل أسبوعي صباح كل يوم أثنين كما تعد المجلة منبر لتكريم كبار الشخصيات العربية في مختلف القطاعات ضمن حفلاتها السنوية التي تقيمها بانتظام في فندق اتلانتس نخلة دبي.  فيما يُعد موقعها الإخباري على منصة الانترنت WWW.ESTESMARAT.COM  موقع نشط ينقل الأخبار والاستطلاعات وقضايا الرأي عربياً وعالمياً.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد