“ولي العهد السعودي” يدعو إلي تحرك عربي لوقف الاعتداءات ضد الشعب الفلسطيني.

دعا سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، إلى تكثيف الجهود لوقف الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد ولي العهد السعودي خلال اتصال اليوم، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حرص المملكة على توحيد الجهود العربية والإسلامية لمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة ما يتعرض له من عدوان غاشم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان ولي العهد السعودي استقبل في الرياض هذا الأسبوع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبحث معه حالة التصعيد العسكري في غزة ومحيطها، مؤكداً “مواصلة المملكة بذل الجهود بالتواصل مع الأطراف الدولية والإقليمية كافة لوقف أعمال التصعيد”، بينما جدد تعهد بلاده الوقوف الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني “لنيل حقوقه المشروعة في حياة كريمة وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام العادل والدائم”، وذلك قبل أن تتطور الأحداث في الضفة الغربية إثر الاجتياح الإسرائيلي ويقطع عباس زيارته، عائداً إلى رام الله.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد