شركة الخطوط الإيطالية “إيتا ” تكشف عن الرحلات الإسبوعية بين “جدة روما”

تواصل شركة الخطوط الجوية الإيطالية – إيتا توسيع نطاق انتشارها في سوق المملكة العربية السعودية الاستراتيجية التي تشهد نمواً سريعاً، فقد أطلقت رحلة ذهاب وإياب جديدة لها إلى وجهة ثانية من المملكة، هي رحلة روما – جدّة المباشرة التي تسيّرها لثلاث مرات في الأسبوع.

أقلعت الرحلة الأولى من مطار روما فيوميتشينو، على متن طائرة إيرباص إيه321 نيو، وهبطت أمس في مطار الملك عبد العزيز الدولي عند الساعة 9:10 مساءً (بالتوقيت المحلي)، حيث تمّ استقبالها عن طريق رشّها بالماء. كما أقلعت الرحلة الأولى من مطار جدّة إلى مطار روما فيوميتشينو عند الساعة 3:30 فجراً (بالتوقيت المحلّي).

مع إطلاق هذه الرحلة المباشرة إلى جدّة، تشغّل شركة الخطوط الجوية الإيطالية – إيتا رحلاتها إلى 57 وجهة حول العالم في فصل الصيف الحالي، منها 16 ضمن إيطاليا، 26 حول العالم و15 عابرة للقارّات. علاوة على ذلك، ستختار الشركة 12 وجهة موسمية إضافية في ذروة فصل الصيف لتسيّر رحلاتها إليها، ستختارها من بين أبرز المناطق السياحية في حوض البحر الأبيض المتوسّط.

يشهد هذا الصيف توسعاً كبيراً لشركة الخطوط الجوية الإيطالية – إيتا على صعيدَي الرحلات متوسطة المدى وطويلة المدى، تشمل الوجهات الجديدة التي أطلقتها مؤخراً كلّ من شيكاغو، تورونتو في أميركا الشمالية، الرياض، جدّة في المملكة العربية السعودية، أكرا وداكار في أفريقيا. كذلك، أعلنت عن فتح خطوط إضافية إلى قارة آسيا خلال فصل الشتاء القادم، مثل دبي بتاريخ 27 أكتوبر وبانكوك بتاريخ 16 نوفمبر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد