تفاصيل وفاة الممثلة الكوميدية وعارضة الأزياء الأمريكية “إيريكا آش”

توفيت الممثلة الكوميدية والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية إيريكا آش عن عمر يناهز 46 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وكان لوفاتها تأثير كبير في وسط محبيها، إذ تركت خلفها إرثًا من الإبداع والتفاني في فنون الأداء.

وفقًا لبيانٍ صادر عن عائلة إيريكا آش والمتحدث الإعلامي لها كما أشار موقع NPR، فقد توفيت آش بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدي، وجاء في البيان: “بعد صراع طويل مع مرض السرطان، انتقلت إيريكا بسلام محاطة بأحبائها. كانت إيريكا امرأة رائعة وفنانة موهوبة أثرت في حياة الكثيرين بروحها الحادة وفُكاهتها وحبها الصادق للحياة، وستظل ذكراها خالدة في قلوبنا”

ويذكر أن بدأت إيريكا آش مسيرتها المهنية على خشبة المسرح، حيث قدمت عروضًا لامعة مثل “Baby It’s You” على برودواي، وشاركت في الإنتاج المتجول لعرض “The Lion King” من ديزني، وكذلك عرض “Soul Doctor” في أوف-برودواي، وبرعت آش في تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار التي أظهرت مواهبها المتعددة كعارضة أزياء ومغنية وممثلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد