اللون “البيج ” مستمر وأساسي  لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024

يعتبر اللون البيج، من الألوان الاساسية المميّزة، المستمرة  لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وهو صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة.

اللّون البيج، يحمل في طياته الكثير من التدرجات المختلفة والمتنوعة، البيج الداكن، البيج الفاتح، البيج القريب من الرمادي، وغيرها الكثير من التدرجات المميّزة. يتميّز هذا اللّون بأنه من الألوان التي تليق بسائر الإطلالات، إطلالات يومية كاجوال وإطلالات شيك، بالإضافة طبعاً إلى إطلالات السهرات والحفلات. اللّون البيج، أو النيود، من الألوان التي تليق أيضاً بسائر النساء، السمراء يزيدها جاذبية، والبيضاء يعكس إشراقها.

 

إذا كنت من محبي هذا اللّون،   لكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، المرصودة من إطلالات  ومن أحدث إصدارات أهم دور الأزياء العالمية، إطلالاتك القادمة والمميّزة لصيف 2024.

الطقم الكاجوال أو الشيك، بالإضافة إلى البدل الرسمية، خيار لافت وصيحة مستمرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة. إذا كنت من محبي هذا الستايل، إختاري اللّون البيج، وإعتمديه دون تردد للوك صيفي منعش وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم عصري وقصة واسعة، مع بلوزة باللّون الأصفر، حقيبة يد باللّون الرمادي الداكن، وحذاء فلات باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات الصيف القادم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد