سفر عبر الزمن في أجمل رحلات القطار حول العالم

في مقطورةٍ تعود بكِ إلى أيام الزمن الجميل، فاخرة بديكور فينتاج ودافئة بألوان وأقمشة غنيّة، يتحوّل السفر بالقطار من مجرّد وسيلةٍ للتنقّل إلى تجربة استثنائيّة! ستشعرين وكأنكِ بطلة من أفلام هوليوود القديمة، بينما تستريحين في أجواءٍ فخمة، ويتلوّن المشهد أمامكِ بالمناظر الطبيعية الخلابة والمدن التاريخية. السفر بالقطار أصبح تراند والخيار المثاليّ لكلّ مَن تبحث عن طريقة تجعل رحلتها محفورة في ذاكرتها لوقت طويل.

1- قطار Belmond Venice-Simplon Orient Express في أوروبا

من لندن إلى البندقية، باريس إلى فيرونا… وغيرها من المدن الأوروبيّة، يقدّم هذا القطار للمسافرين فرصة استكشاف جمال معالم هذه القارّة والتمتع بتجربة سفر لا تنسى، تحاكي أسلوب الحياة الفخم في العشرينيّات. ما إن تطأ قدميكِ المقطورة ستشعرين وكأنّك دخلت إلى كبسولة زمنيّة ستنقلكِ إلى عالم ساحر. في الجناح الفاخر الخاص بكِ استمتعي بأجواء عابقة بتفاصيل فنيّة، وتألّقي لتناول العشاء في إحدى مطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق وأجمل الأجواء. يمكنكِ الإختيار بين مسارات مختلفة عبر أوروبا، مثل رحلة باريس- إسطنبول التي تعيد إحياء رحلة عام 1883 الأصلية. تتراوح الأسعار بين 5000 دولار و22000 دولار للشخص الواحد، وذلك بحسب المسار المختار ونوع الإقامة في المقطورة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد