أجمل المجوهرات تتز ين بها إطلالات نجوم “مهرجان كان” بنسخه 77

ها هو مهرجان كان لعام 2024 بدأ، وهو الحفل الأهم الذي ينتظره كلّ عام محبّي السينما حول العالم. انطلق مهرجان كان بنسخته الـ77 في 14 مايو 2024، وسيستمرّ حتى 25 مايو. كالأعوام السابقة، سارت النجمات العالميات والعربيات على سجادة المهرجان الحمراء، وهنّ يرتدين أجمل الإطلالات والمجوهرات. في هذا المقال، سنعرض عليكِ صور أبرز المجوهرات التي اعتمدتها النجمات طوال فترة المهرجان

 

مهما كان اللوك، تُضيف المجوهرات لمسة مميّزة جداً، فكيف ولو كان على السجادة الحمراء؟ ضمن لوكاتهنّ لمهرجان كان السينمائي، اختارت النجمات مجوهرات تراوحت ما بين تلك الضخمة والمنمّقة، وأخرى ناعمة جداً وبسيطة. مجوهرات من شوبارد Chopard، ميسيكا Messika، مارلي Marli، كارتييه Cartier وغيرها زيّنت لوكات النجمات ونقلتها إلى مستوى آخر، فالقي معنا نظرة على أبرزها..

 

في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، اعتمدت يارا النملة مجوهرات من شوميه Chaumet. ارتكزت التصاميم على أقراط منفي حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، اعتمدت يارا النملة مجوهرات من شوميه Chaumet. ارتكزت التصاميم على أقراط من الماس، وعقد منمّق على شكل سنابل من الماس، مع حجر على شكل مربّع في وسط التصميم. أما يسرى، فلجأت إلى أقراط منسدلة من كارتييه Cartier، استطاعت أن تكمّل إطلالتها بطريقة مثالية.

كذلك، وضعت Shanina Shaik طقم أقراط وعقد من مارلي Marli، تميّزت بتصميمها البارز والمنمّق. أما Romee Strijd، فاعتمدت مجوهرات من ميسيكا Messika، أتت الأقراط طويلة، أما العقد فكان بأسلوب الطبقات ما أضاف فخامة على إطلالتها.

 

أما في اليوم الثالث من مهرجان كان السنمائي بنسخته الـ77، أطلّت الممثّلة التركية Hande Erçel وهي تضع مجوهرات من Pomellato. تميّزت الأقراط والعقد بأحجارها التي أتت باللون الأزرق الداكن، المائل إلى البنفسجي. أما بلقيس قتحي فأطلّت على السجادة الحمراء وهي تضع مجوهرات من ميسيكا Messika. أتت الأقراط على شكل دوائر، أما العقد فكان على شكل شوكر مقترن بحجر الماس مربّع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد