الفنانة مي كساب: أنا شايفة إني استحق أكون تاني اسم بعد محمد رمضان في جعفر العمدة

سألت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة مي كساب، عما إذا كان وضع اسمها في تتر مسلسل «جعفر العمدة» لا يتناسب مع تاريخها الفني؟، لترد: «أه ووافقت عشان مش بحب المشاكل أو أدخل في صدامات خصوصًا لما أكون واثقة في الدور».

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج «حبر سري»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، مساء الخميس، قائلة: «وسمعت نصيحة محمد سامي وبعدت عن الخناقة دي وقولتله اكتبني آخر اسم أنا موافقة وبالنسبالي المكان ده راضيني»- على حد قولها.

وعن وضع اسم الفنان الشاب أحمد داش قبل كلًا من الفنانة منة فضالي وإيمان العاصي، علقت: «دي حسابات إنتاجية ماليش دعوة بيها، كل واحد حر يشوف نفسه في المكان اللي يناسبه، يعني أنا شايفة ممكن اسمي يتكتب بعد اسم محمد رمضان».

وأكدت أنها ترفعت عن الصغائر وعدم الدخول في معارك خاسرة، واهتمت بدورها فقط لكسب الجمهور أكثر من ترتيب الأسماء على تتر المسلسل.

واستطردت: «مبحبش أصغر من نفسي، ومشفتش رد فعل للجمهور بالنجاح الساحق ده غير في تامر وشوقية وجعفر العمدة ومسلسل اللعبة اللي رجعلي جمهوري من الأطفال»- على حد قولها.

ونفت وجود أي مشاكل مع أبطال مسلسل جعفر العمدة، وأن ماانتشر في هذا الصدد مجرد شائعات وغير حقيقية.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة يشارك في السباق الرمضاني 2023، والعمل من بطولة كلًا من الفنان محمد رمضان، ومنذر ريحانة، وأحمد فهيم، والفنانة هالي صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومن إخراج محمد سامي.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد