الفنانة العالمية لاروسي تحصد لقب نجمة الفن والاستعراض لعام 2022

منحت مجلة استثمارات الإماراتية الفنانة العالمية لاروسي لقب نجمة الفن والاستعراض في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، تكريما لمساهمتها في إحياء الفن الاستعراضي وتقديمه بقالب جديد يجمع بين الشرق والغرب، وكتقدير لمشاركتها في إحياء حفل الدورة السادسة لمجلة استثمارات الإماراتية الذي أقيم مؤخرا في دبي حيث تم تكريم كبار رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ووسط حضور إعلامي قدم محمد شمس الدين رئيس ومؤسس مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، درع التكريم للفنانة لاروسي في فندق ( ٍSLS) دبي ، وأثنى على أهمية الفن الذي تقدمه وعلى تفرد بصمتها الفنية ،وبدروها شكرت لاروسي مجموعة استثمارات الإماراتية ممثلة برئيس تحريرها على هذه اللفتة الجميلة وأعربت عن سعادتها لحضور وافتتاح حفل جوائز مجلة استثمارات الإماراتية لأفضل قادة الأعمال استشرافاً للمستقبل لعام 2022، الذي أقيم بفندق أتلانتس النخلة بدبي.
يذكر أن الفنانة العالمية لاروسي هولندية من أصول مغربية، وتستعد لإطلاق أغنية باللهجة المصرية تحمل اسم “كوبرا” تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان، وهي تجربة الأولى من نوعها سوف تركز فيه على الدمج بين حداثة وجمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وبين حضارة مصر العريقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد