يسرا تكشف تفاصيل ختام مسيرتها الفنية “ملك والشاطر”

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، أن مسرحية “ملك والشاطر” قد تكون الأخيرة في مسيرتها الفنية، والتي تؤدي فيها دور البطولة برفقة مواطنها الفنان أحمد عز.

وقالت يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الرياض، مساء الثلاثاء، إنها حينما قررت العودة إلى المسرح مجددًا، كانت تفكر بالعودة من خلال مسرحية مع نجم كبير مثل أحمد عز، وكل النجوم المشاركين في العمل.

وأشارت يسرا، فجأة، إلى أنها قد تكون آخر مسرحية تقدمها خلال مسيرتها الفنية، والتي تجدد خلالها التعاون مع الفنان أحمد عز بعد مرور 21 عامًا على عرض مسلسلهما “ملك روحي”.

وأضافت أن الجمهور السعودي يعد من بين أكثر الجماهير العربية حبًا ومتابعة للفن، وليس فقط متابعة الفن المصري أو العربي فقط

وتابعت الفنانة المصرية، أن الشعب السعودي لديه علاقة مع الفن منذ عقود طويلة، مبينة أنه لم يكن لصنّاع الأعمال الفنية في مصر صناعة فيلم إلا ويتم بيعه في السعودية.

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب يسرا وأحمد عز، عدد من النجوم، أبرزهم: سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وغيرهم، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

وتدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر”، حول الشاب “حسن”، الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد عز، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة “ست الكل”، لكي يتزوجها من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

ومن المقرر عرض المسرحية، يوم الأربعاء، 26 يونيو/حزيران الحالي ولغاية 6 يوليو/تموز المقبل، على مسرح بكر الشدّي في السعودية.

 

.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد