ويل سميث يعود للغناء في حفل توزيع جوائز “BET” 2024

عاد النجم الأمريكي ويل سميث إلى جذوره الموسيقية خلال حفل توزيع جوائز BET لعام 2024، منتهزًا الفرصة للتعبير عما يجول في خلده بعد المشاكل التي تعرض لها، والتي أثَّرت في مسيرته المهنيةيبدو أن سميث سيعود للغناء، خاصة أنه قدم بعض الفقرات الغنائية في الفترة الماضية، ففي شهر أبريل/نيسان الماضي، انضم إلى النجم اللاتيني جيه بالفين خلال حفل كوتشيلا، وقدَّم فيه أغنية الراب الشهيرة من فيلم Men in Black، حتى إنه تألق بملابس الشخصية التي جسدها في الفيلم، الذي عُرض لأول مرة عام 1997.

وفي الشهر التالي، حضر نجم فيلم “The Fresh Prince of Bel-Air” العرض الأول لفيلم “Ride or Die” في هوليوود على متن حافلة ذات طابقين مع النجم المشارك مارتن لورانس، وقدم عرضًا موجزًا ​​لأغنيته “Miami” عام 1997.

وقدَّم سميث، الذي بدأ كمغني راب قبل أن يحقق نجاحًا كبيرًا في عالم السينما والتلفزيون، الأغنية رفقة راقصين استعراضين وفرقة موسيقية؛ إذ وقف في منتصف حلقة دائرية تحيطها النيران واللهب المشتعل، بينما قدَّم الأغنية بتأثر وعاطفة.

وجاء في كلمات الأغنية: صدقني، لقد حاولوا أن يجعلوا ويل سميث ينزف.. وحين أنظر إلى الخلف، أرى أن الشدائد كانت بمثابة هدية.

وشارك النجم الأمريكي كيرك فرانكلين في الفقرة الغنائية، إلى جانب أصوات الجوقة المرافقة.

وحاز العرض على إعجاب الجماهير، حيث قدَّمه فرانكلين أمام أهم الفنانين العالميين ونجوم الهيب هوب، أمثال: إيس سبايس، ولورين هيل، ولاتو، وغلوريلا، وفيكتوريا مونيت، وغيرهم.

 

 

 

.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد