“وزارة الدفاع الروسية” تعلن مقتل 1930 جنديا أوكرانيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مقتل 1930 جنديا أوكرانيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة في بيان اليوم، حول سير العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا بأنه خلال الـ24 ساعة الماضية استهدفت القوات المسلحة الروسية أفراد ومعدات القوات الأوكرانية في عدد من جبهات القتال وتم القضاء على 1930 جنديا .

وأضافت أنه تم أيضا إسقاط 10 صواريخ و31 طائرة بدون طيار وتدمير دبابة وعربة راجمة صواريخ و4 مستودعات ذخيرة.

وكانت الدفاع الروسية أعلنت، اليوم، أنه تمت السيطرة على واحدة من أكبر البلدات في تجمع توريتسك السكاني في منطقة نوفغورود بمقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا، في الوقت الذي أعلنت فيه أوكرانيا أن الخسائر الروسية خلال الـ24 ساعة الماضية بلغت 1330 بين قتيل وجريح.

وتتضارب الأنباء عن حجم خسائر طرفي الصراع، إذ يدعي كل منهما تكبيد الآخر خسائر فادحة، دون التمكن من التأكد من صحة تلك المعلومات بشكل مستقل، بسبب استمرار القتال، في وقت لا تزال الهجمات المتبادلة بين البلدين مستمرة، واتخذت مسارا تصاعديا في السادس من أغسطس الجاري، بعد إعلان الجيش الأوكراني تمكنه من التوغل في الأراضي الروسية، والتقدم في منطقة كورسك الحدودية لكيلومترات، في تحول جديد تشهده الحرب الدائرة بين البلدين منذ عام 2022.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد