وجهات مثالية للأطفال خلال فصل الصيف: أفضل وأمتع الأنشطة الداخلية لأحبائنا الصغار في دبي

رغم أن الجو حار في دبي خلال فصل الصيف، لكن هذا لا يعني أن نتوقف عن القيام بالأنشطة الممتعة والانطلاق في مغامرات شيقة. دبي أكثر من مدينة عالمية، فهي معلب كبير يحتوي على عناصر جذب رائعة لجميع الأعمار. لهذا، إذا كنتم تبحثون عن أنشطة وأفكار مسلية لصغاركم هذا الصيف وكل صيف، تقدم لكم دبي وجهة مناسبة وتجربة آسرة مع مجموعة مبهرة من الأنشطة الداخلية. من المتنزهات الترفيهية الشيقة إلى مراكز التعلم التفاعلية، سيجد كل طفل ما يسلّيه ويدخل السرور إلى قلبه.

اطمئنوا! سيقضي صغاركم صيفاً رائعاً خالٍ من الملل وأياماً خالية من التوتر ومليئة براحة البال للآباء والأمهات، خاصة وأن  التنقل بين أرجاء دبي وشوارعها المزدحمة قد أصبح أسهل مع خدمة سيارات يانغو Yango  للأطفال، خياركم الأفضل لضمان تنقل مريح، آمن وسلس لجميع أفراد العائلة. نستعرض معكم فيما يلي قائمة بأبرز الأنشطة المتميزة لقضاء صيف لا ينسى من المغامرات والأنشطة الداخلية في دبي. زوروها كلها وانبسطوا!

اكتشفوا عالماً سحرياً تحت الماء في حوض الحجرات المفقودة  

لتجربة غامرة تنقلكم إلى أعماق الحياة البحرية، كل ما عليكم هو التوجه إلى “حوض الحجرات المفقودة” في فندق أتلانتس النخلة، حيث يسبح الأطفال بمحازاة مجموعة من المخلوقات البحرية النفيسة للتعرف عليها عن كثب، بما في ذلك سمك القرش وفرس البحر. هنا، يمكن للصغار التفاعل مع الكائنات المائية وإطعامها، واكتشاف طرق رعايتها والعناية بها، والتعرف على الجهود المبذولة للحفاظ على عالمها تحت الماء. هذه المغامرة التعليمية مثالية لإثارة الفضول وحب الاستكشاف في قلوب المستكشفين الصغار.

جرّبوا حياة الكبار في كيدزانيا

تخيل أنك طيار أو رجل إطفاء أو “شيف” ليوم واحد! كل هذا ممكن عند زيارة كيدزانيا في دبي مول حيث يمكن للأطفال القيام بهذه الأدوار وأكثر في مدينة صغيرة مصممة خصيصاً لهم. مع أكثر من 40 نشاط مستلهمة من الحياة الواقعية، تقدم كيدزانيا مزيجاً فريداً من التعليم والترفيه وساعات لا تنتهي من المتعة لأطفالك. ولا ينتهي الأمر هنا! يحصل الأطفال على كيدزوس (عملة كيدزانيا) مقابل عملهم لإنفاقها على الأنشطة الترفيهية. كيدزانيا ليست مجرد تجربة ترفيهية، بل فرصة لتجربة حياة الكبار وإتقان المهارات الحياتية!

استرخوا في سكي دبي

مرحباً بكم في منحدرات سكي دبي الثلجية في مول الإمارات، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الهروب من حرارة الصيف والدخول إلى عالم من الثلوج ومتعة التزلج. يقدم سكي دبي بمنتجعه الداخلي كل شيء، سواء كنتم تفضلون التزلج على الجليد أو مجرد اللعب في الثلج. هنا يمكن للصغار تعلّمة “لعبة كرة الثلج” وممارستها، أو الانزلاق أسفل التل والتعرف على طيور البطريق التي تعيش هناك. وبعد ذلك، لتجربة “الشاليه” بمعنى الكلمة، استمتعوا بتناول الشوكولاتة الساخنة اللذيذة في مقهى المنتجع.

استكشفوا وتعلموا مع “المستكشفون الصغار”

يوفر مركز “المستكشفون الصغار” في مردف سيتي سنتر العديد من الباقات والتي تشمل منطقة الصغار ومنطقة لعب الأهل مع الاطفال وغير ذلك الكثير. عيشوا تجربة رائعة مليئة بالمرح حيث يجتمع التعلم واللعب في عالم من الاكتشافات! يحتوي المركز على ثلاث مناطق – منطقة الفضاء، ومنطقة اللعب، والمنطقة المائية – جميعها مليئة بالأنشطة العملية التي تتحدى عقول أطفالك وأجسادهم بطريقة إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، يتعلم الصغار شيئاً جديداً وشيّقاً كل مرة يزورون بها المركز مع ورش العمل التي تتراوح بين الطبخ والحرف اليدوية.

أطلقوا العنان لخيالكم في آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات هو بحق مدينة ملاهي داخلية ومنتزه ترفيهي يتحول فيه الخيال إلى حقيقة. هنا، يقضي الأطفال يومهم في ركوب لعبة “الأفعوانيات” المحبوبة أو مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد ومقابلة شخصياتهم الكرتونية المفضلة. سواء قضى أطفالك الوقت بمقاتلة الديناصورات أو إنقاذ العالم مع الأبطال الخارقين، تأكّد أنّ كل لحظة في “آي إم جي عالم من المغامرات” ستكون مليئة بالإثارة والمغامرة للأطفال وللأطفال داخلكم!

تجولوا في دبي براحة و استمتعوا بهدوء البال

نحن نعرف مثلكم أن هناك شيء رائع ينتظركم في كل ركن من أركان دبي، ولكن التنقل فيها مع الأطفال قد يكون مرهقاً للغاية. لهذا، فإن اختيار خدمة سيارات يانغو  Yangoللأطفال يجعل هذه التجربة في غاية السهولة والمتعة. سيارات يانغو Yango للأطفال مجهزة بمقاعد أطفال قابلة للتعديل ويقودها سائقون مدرّبون على رعاية الأطفال والإسعافات الأولية وبروتوكولات الطوارئ. خدمة سيارات يانغو  Yangoلنقل الركاب والأطفال أكثر من مجرد وسيلة نقل، فهي توفر راحة البال قبل أي شيء. احجز الخدمة عبر تطبيق الهاتف المحمول وتأكد أن كل رحلة ستعطي الأولوية للسلامة والراحة، حتى تتمكنوا من التركيز على التمتع بالصيف مع أطفالكم الصغار.

إيش مستنيين؟ يالله نتغلب على حرارة الطقس ونقضي وقت كله مرح ومتعة ونشاط!

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد