“هاندا أرتشيل “و”باريش أردوتش” قصة حب حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي

تصدّر النجمان التركيان هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما معاً في جلسة خاصة بالفيلم الجديد، “أتركه للرياح”، الذي سيؤديان دور البطولة فيه.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الفيلم، المقرر تصويره في مناطق أورلا وتشيشمي وألاتشاتي بتركيا، يتناول قصة درامية رومانسية تجري أحداثها في منطقة تشيشمي بإزمير، خلال فصل الصيف.

وستلعب هاندا دور “أسلي ماتسوي”، التي تناضل من أجل شركة العائلة، أما باريش فسوف يجسّد دور رجل أعمال مشهور يُدعى “إيجي بازيجي”، في قصة حب مثيرة بين أسلي وايجي اللذين يجتمعان معًا.

والفيلم من إخراج إنجين إردن، وكتابة جيلان ناز بايلان، مؤلّفة فيلم “Merve Kült” الذي يعرض عبر “نتفليكس”، فيما سيُعْلَن عن تفاصيل الفيلم والممثلين الآخرين في الأيام المقبلة.

وكان أردوتش قد صرّح قبل أيام أنه ينتظر مشروع فيلم جديد، معلقا: سنكون في موقع التصوير في الأسبوع الأول من يونيو. وسنصوره في منطقة بحر إيجه.

وأعرب العديد من المتابعين عن حماسهم لمتابعة الفيلم؛ لأنه سيجمع قصة حب بين أردوتش وهاندا، لا سيما وأن الثنائي يحظيان بشهرة كبيرة عند الجمهور العربي.

وكان الممثل التركي الشهير ابتعد العام الماضي عن المشاركات الدرامية بعد أن رُزق بطفلته الأولى، وفقاً لتقارير صحفية.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد