“نسرين طافش” تشارك متابعيها عبر “إنستغرام” بصور من المصيف

شاركت نسرين متابعيها عبر “إنستغرام”، سلسلة مقاطع مصورة من احتفال أبطال العمل ببدء التصوير، مرفقة بتعليق قالت فيه “احتفلنا امبارح بأول يوم تصوير فيلم المصيف”.

بدأ صُنّاع الفيلم الجديد “المصيف”، بطولة نسرين طافش وخالد الصاوي وعمر عبد الجليل، وتأليف وإخراج سليم العدوي، تصوير مشاهد الفيلم بأحد الأستديوهات في منطقة الصليبة في الهرم.

 

ويشارك في الفيلم أيضاً حجاج عبدالعظيم ونبيل عيسى، ومجموعة كبيرة من الشباب وضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم “المصيف” حول وزير سابق “خالد الصاوي” قرر أن يترك المدينة ومشاكلها ليختلي بنفسه في الساحل الشمالي، ولكنه يواجه هناك أزمات جديدة، فيما تجسد نسرين طافش دور مصممة أزياء تتعرض لمواقف إنسانية تغير مجرى حياتها.

 

وقالت نسرين “سأقدم شخصية سيدة تشتغل في عالم الموضة والأزياء، متزوجة، ولكن يدخل طرف ثالث في حياتها يلامس قلبها، فتنقلب رأساً على عقب”.

وأضافت: خلطة الفيلم جديدة وقصة الفيلم جديدة وفكرة عميقة، وفيها مواضيع مثيرة للجدل ومواضيع شائكة، نحن في فيلم “المصيف” نذهب إلى منطقة دراما عالية جدًا، وأتمنى أن نقدم عملاً جميلاً ينال إعجاب الجمهور

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد