“نجوم العرب ” يحرصون علي تهنئة الشعب الجزائرى بعيد إستقلال 62

تحتفل اليوم الجزائر بعيد الاستقلال الـ62، وبهذه المناسبة التي يحتفل فيها هذا العام تحت شعار ” عيد مجيد … وعهد مع التجديد ” حرص عدد من النجوم العرب على تهنئة الشعب الجزائري باستخدام أكثر من هاشتاغ أبرزهم (عيد إستقلال الجزائر، عيد الإستقال و الشباب وغيرها).

وأقيم اليوم بالجزائر احتفالات وفعاليات وطنية بمختلف أنحاء البلاد، يترافق معظمها مع بروتوكولات رسمية، وقد تم إعلان استقلال الجزائر بعيد أيام من استفتاء لتقرير المصير وافق فيه 99.72% وذلك من الناخبين على الاستقلال. ويتواصل الاحتفال بعيد الاستقلال و الشباب بولاية تلمسان اليوم  السبت بتنظيم عدة نشاطات و ربط بعض السكنات بشبكتي الغاز و الكهرباء عبر بعض البلديات.

وكانت كارمن لبس  شاركت علي حسابها الشخصي و قالت: “بمناسبة عيد إسقلال #الجزائر بعايد هالشعب الطيب الرائع يلي دايماً بيوصلني منه كل الحب الصادق والعفوي، هالبلد الحلو ولا مرة زرته إلا وحسيت إني بين أهليوبهذه المناسبة،

كما أعاد عاصي الحلاني مشاركة أغنيته “لبيكي يا جزائر” التي قدمها معه ابنته ماريتا منذ 4 سنوات و علق عبر إكس: “كل سنة والجزائر وشعبها الشقيق الحبيب بخير وامن وامان ادام الله عليكم نعمة الأستقرار والأزدهار “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد