نانسي عجرم توجه رسالة خاصة للملكة رانيا .. «تفانيك ملهم حقّا»

شاركت الفنانة نانسي عجرم أحدث ظهور لها برفقة الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وذلك

عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مشيرة إلى العلاقة الطيبة التي تربطهما.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” عن الملكة رانيا، قائلة: «كان من دواعي سروري أن التقيت صاحبة الجلالة، التي تأسر قلوب الجميع في حفل العشاء، أنا ممتنة لجهودها الرائعة في مساعدة المرضى المحتاجين، تفانيك ملهم حقًّا».

وكانت العائلة المالكة الأردنية احتفلت بحفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الأنسه رجوة بن أل خالد، التي بدأت بعقد القران الذي يشهده 140 ضيفا، ثم ينطلق مسير الموكب الأحمر الملكي ليطوف بالعروسين، شوارع العاصمة عمّان، وصولا إلى قصر الحسينية.

وبدأت أولى احتفالات الزفاف بإقامة الملكة رانيا حفل حنّاء تراثي للعروس رجوة تكريما لها، حضرته نحو 600 سيدة من أطياف المجتمع الأردني على وقع أهازيج فرح أردنية وحجازية، مرورا بليلة “سمر” أقامها منتسبو رفاق سلاح الأمير الحسين في لواء الملك الحسين بن طلال المدرّع الملكي 40، وكذلك إقامة حمّام للعريس عشية الزفاف تلاه مأدبة عشاء للرجال أقامها والد العريس، الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم، بحضور ما يقارب 4 آلاف مدعو.وفي وقت سابق، تصدر اسم الأميرة رجوة آل سيف زوجة الحسين بن عبد الله، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ولا يزال حتى الآن.. زوجة الأمير الحسين بن عبد الله تزينت بالتاج الماسي في ليلة زفافها وقد كتب عليه «رجوة من الله».. العبارة لفتت أنظار المتابعين، وكان لها صدى على جميع المستويات.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد