من الكوميديا إلى الأوبرا الكلاسيكية، في الأشهر المقبلة بدولة الإمارات

تحمل الشهور المقبلة من العام 2024، الكثير من الإثارة والإبداع في دولة الإمارات، حيث تُقام مجموعة متنوعة من العروض المسرحية الرائعة التي تنتظر عشاق الفن والثقافة.

من الكوميديا الشيقة إلى الأوبرا الكلاسيكية، ومن قصص الحب إلى الرعب المثير، تستضيف خشبات المسارح في الإمارات، ما يناسب جميع الأذواق والأعمار. إليك ستة عروض يجب الّا تفويتها هذا العام:

  عزيزتي إنجلترا – 20 يوليو مسرح كورتيارد، دبي

استمتعي برحلة ممتعة مع “عزيزتي إنجلترا”، مسرحية جديدة تتناول عالم كرة القدم، كتبها جيمس جراهام وأخرجها روبرت جولد، وتضم النجم جوزيف فينيس في دور مدرب المنتخب الانجليزي الحالي غاريث ساوثجيت. تقدم المسرحية نظرة عميقة في نفسية اللاعبين وتعيد تعريف مفهوم الرجولة وعلاقتها بكرة القدم.

 فليباغ – 17 أغسطس مسرح كورتيارد، دبي

لا تفوتي فرصة مشاهدة “فليباغ”، المسرحية التي ألهمت المسلسل الكوميدي الشهير. من تأليف وأداء فيبي والر بريدج، تأخذنا هذه المسرحية في رحلة عاطفية مضحكة ومؤثرة مع شخصية تكسر الجدار الرابع وتخاطب الجمهور بمونولوجات صادقة وحقيقية.

   شيكاغو – من 12 إلى 22 سبتمبر مسرح الاتحاد أرينا، أبوظبي

حتى بعد مرور 27 عامًا على عرضها الأول، تعد مسرحية “شيكاغو” واحدة من أشهر عروض برودواي في العالم، وهي قادمة إلى مسرح الاتحاد أرينا في شهر سبتمبر المقبل.

والمسرحية مستوحاة من مسرحية مورين دالاس واتكينز عام 1926، وهي قصة تدور حول امرأتين، روكسي هارت وفيلما كيلي، وكلاهما متهمتان بالقتل وتتنافسان على الشهرة. إنها قصة عن الجشع، والشهرة، والفساد في نظام العدالة الجنائية

  آيدا – من 13 إلى 15 سبتمبر دبي أوبرا، دبي

استمتعي بالأوبرا الكلاسيكية “آيدا” لجوزيبي فيردي في دبي أوبرا. تدور أحداث القصة في مصر القديمة، وتحكي قصة الحب الممنوع بين الأميرة الإثيوبية آيدا والمحارب المصري راداميس. وعندما يغزو والد آيدا، الملك أموناسرو، مصر لتحرير ابنته، يتعرض حب الثنائي للاختبار.

 امرأة بالسواد – من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر مسرح زعبيل، دبي

إحدى أكثر المسرحيات رعباً وإثارة، وتدور أحداثها حول آرثر كيبس، المحامي المكلف بتسوية ملكية السيدة أليس درابلو في منزلها المعزول في شمال إنجلترا. ولكن عند وصوله إلى منزلها، يكتشف المحامي أن المرأة أخطر مما تخيل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد