منظمة محاربي الإمارات تعود ببطولتين عربية ودولية

كشفت منظمة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، شركة بالمز الرياضية، عن إطلاقها بطولتي محاربي الإمارات العربية الرابعة، والدولية في نسختها الـ22 يومي الجمعة والسبت 3 و4 سبتمبر المقبل توالياً بصالة «جوجيتسو أرينا» في أبوظبي.

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة تحضيراتها لإطلاق البطولتين بأعلى المعايير الاحترافية بحضور الجماهير في مدرجات الصالة وفقاً للإجراءات الصحية والوقائية الهادفة لضمان سلامة الجميع، وكان الظهور الأخير لـ «محاربي الإمارات» يومي 18 و19 يونيو الماضي بالبطولتين العربية والدولية توالياً.

وتسعى «محاربي الإمارات» لمواصلة التنظيم الرائع والمحكم الذي يحقق الأهداف المرجوة، تعزيزاً لمكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للفنون القتالية المختلطة، حيث من المنتظر مشاركة عدد من أبطال الفنون القتالية المختلطة الذين سبق لهم المشاركة في «محاربي الإمارات»، إضافة لوجود لاعبين لم تسبق مشاركتهم في البطولة.

وأكدت اللجنة المنظمة اكتمال وصول المقاتلين العرب والدوليين والأطقم الفنية المساعدة لهم من مختلف دول العالم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث خضعوا للفحوصات الطبية وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل الجهات الصحية.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة بالمز رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فؤاد درويش اكتمال التحضيرات لانطلاق البطولتين مطلع سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أنهم سيعقدون مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل 31 أغسطس الجاري للكشف عن تفاصيل البطولتين والمشاركين فيهما.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد