مصر تسقط بوركينا فاسو وتتربع علي قمة المجموعة الأولي برصيد 9نقاط

فاز المنتخب المصر ي بهدفين مقابل هدف على نظيره  بوركينا فاسو في استاد القاهرة الدولي بتصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم. وسجل محمود حسن (تريزيجيه) ثنائية مبكرة ليقود ويرفع منتخب مصر رصيده إلى تسع نقاط ليعتلي  صدارة المجموعة الأولى بينما توقف رصيد بوركينا فاسو عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وضع تريزيجيه مصر في المقدمة في الدقيقة الرابعة بعد جملة هجومية بدأها اللاعب ذاته بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع بوركينا فاسو لتصل إلى محمد صلاح الذي أرسلها عرضية من لمسة واحدة بالقدم اليمنى ليسدد تريزيجيه رأسية رائعة داخل الزاوية اليسرى العليا للمرمى.

وضاعف تريزيجيه النتيجة بعد أربع دقائق أخرى بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق أحمد سيد (زيزو) شتتها الدفاع لتصل إلى تريزيجيه الذي راوغ المدافع وسدد كرة يسارية رائعة سكنت الشباك.

وقلص منتخب بوركينا فاسو النتيجة بهدف في الدقيقة 56 أحرزه لاسينا تراوري من كرة عرضية من ركلة حرة ليسدد المهاجم كرة أنقذها الشناوي لترتد إلى لاسينا تراوري الذي سددها في الشباك.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد