مجلس رجال الأعمال الأردني – الإماراتي يحتفل بعيد استقلال الأردن واليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني

أقام مجلس رجال الأعمال الأردني- الإماراتي، حفل استقبال بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية واليوبيل الفضّي لجلالة الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن، بحضور سعادة نصّار الحباشنه سفير الأردن لدى الدولة .

حضر الحفل، اقتصاديون بارزون ورؤساء مجالس الأعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي، وعدد كبير من أبناء الجالية الأردنية في أبوظبي.

وتحدث محمد صايل المعايطه رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني – الإماراتي، خلال الحفل، عن ذكرى الاستقلال وما حققه الأردن من تطوّر ونهضه بعد الاستقلال، مشيرا إلى متانة العلاقات الأردنية الإماراتية والعلاقة الراسخة التي تربط القيادتين الشقيقتين والشعبين الإماراتي والأردني.

وأشاد المعايطة برجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين المقيمين في دولة الإمارات، منوها بمساهمتهم في النهضة المستدامة التي تشهدها الإمارات .

وكرم السفير نصار الحباشنه، عددا من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين ممن لهم بصمات واضحة وجلية في تمتين العلاقات الإقتصاديّة والتجاريّة بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد