“مجلس التعاون الخليجي” يعلن إدانته الشديدة للقصف الوحشي لقوات الاحتلال الإسرائيلي

لمدينة خان يونس في قطاع غزة.

أعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن إدانته الشديدة للقصف الوحشي لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة المواصي بمدينة خان يونس في قطاع غزة.

وأكد السيد جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان، أن هذا القصف دليل على سلسلة الجرائم الإسرائيلية الممنهجة والمستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف البديوي أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ومن خلال جرائمها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، أصبحت لا تعترف بأي مبادئ أو قوانين أو معاهدات سواء على المستوى القانوني أو الإنساني أو الأخلاقي.

وقال إن استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في غطرستها وارتكاب الجرائم البشعة ضد أرواح الأبرياء، يستدعي فورا من المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته وإيقاف هذه الانتهاكات ومحاسبة مرتكبيها.

وجدد الأمين العام التأكيد على المواقف الثابتة لدول مجلس التعاون تجاه القضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية والأولى للعرب والمسلمين، ودعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق مبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية.

يذكر أن طائرات الاحتلال شنت عدة غارات متتالية أمس، استهدفت منطقة المواصي التي تعج بخيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات، بينهم عناصر من طواقم الإنقاذ والإسعاف خلال محاولتهم نقل الشهداء والمصابين.

وكشفت مصادر طبية فلسطينية، ارتفاع حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في المواصي جنوبي قطاع غزة، إلى 90 شهيدا، نصفهم من الأطفال والنساء، و300 مصاب، حالات بعضهم حرجة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد