“لينا بوساحة” لاعبة نادى النصر السعودى تثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

لينا بوساحة هي لاعبة فرنسية من أصول جزائرية و لاعبة نادي النصر السعودي لها تجربة ملهمة في عالم الساحرة المستديرة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لأنها تقدم مستويات مميزة رفقة فريقها النصر السعودي في الدوري السعودي الممتاز للسيدات حيث أستطاعت لينا بوساحة لاعبة فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم الفوز بجائزة أفضل لاعبة في الدوري الممتاز لنسخة 2023-2024 وهو هي نفس النسخة التي توج بلقبها نادي النصر السعودي للعام الثاني على التوالي.

 

لينا بوساحة لاعبة نادي النصر السعودي التي قدمت قصة ملهمة لكل الفتيات اللاتي يحلمن بتحقيق أحلامهن في الحياة العملية والرياضية بشكل عام.

حيث استطاعت اللاعبة الفرنسية من أصول جزائرية لينا بوساحة لاعبة نادي النصر السعودي أن تقدم قصة ملهمة لكل السائرات على درب النجومية في عالم كرة القدم.

 

لينا بوساحة لاعبة نادي النصر السعودي كانت أقرب من الاعتزال وترك حلمها في احتراف ممارسة كرة القدم في عمر 23 عاما وذلك بعد تعرضها لإصابة بالغة كادت تذهب بأحلامها أدراج الرياح.

 

حيث أصيبت اللاعبة لينا بوساحة بكسر في قدمها وأدى ذلك لغيابها عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وبعد عودتها من الإصابة وجدت ” بوساحة” صعوبات كبيرة في العثور على نادي تواصل فيه مشوارها في عالم كرة القدم بسبب ارتدائها الحجاب.

حيث أصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في ذلك الوقت قرارا بحظر الحجاب في الملاعب الفرنسية وهو الأمر الذي نال معارضة كبيرة في الأوساط الفرنسية.

 

لكن الحظ عاد من جديد ليبتسم في وجه اللاعبة الفرنسية لينا بوساحة بعد أن رن هاتفها ليخبرها وكيل أعمالها أن أحلامها في العودة إلى عالم الساحرة المستديرة قد تتحول إلى حقيقة.

 

وكيل أعمال اللاعبة الفرنسية لينا بوساحة أخبرها باهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد معها وهو الأمر الذي كان بمثابة قبلة الحياة لمشوارها الاحترافي.

 

لينا بوساحة عبرت عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف النصر السعودي مؤكدة أن اتخذت قرار الانتقال إلى السعودية بسبب المشروع الكبير لنادي النصر مؤكدة أن الأمر فاق توقعاتها

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد