“ليفربول وأرسنال ” بثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

تأهل فريق ليفربول (حامل اللقب) وأرسنال إلى ثمن نهائي (دور الـ 16) في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزهما على ويستهام يونايتد وبولتون واندررز تواليا بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراتين.

ففي المباراة الأولى، تأخر ليفربول بهدف لصالح ضيفه ويستهام يونايتد، سجله جاريل كوانساه مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه بعد مرور 21 دقيقة.

وأدرك ليفربول التعادل سريعا بهدف مهاجمه البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة (25) مستفيدا من تمريرة زميله الإيطالي فيدريكو كييزا، ليمنح جوتا التقدم لليفربول بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني بعد تمريرة من كورتيس جونز.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني شارك محمد صلاح مكان فيدريكو كييزا، ليسجل النجم المصري الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة (74) بعدما تابع تسديدة أليكيس ماك أليستر التي ارتدت من حارس مرمى ويستهام.

ولعب ويستهام بعشرة لاعبين بعد طرد إدسون ألفاريز في الدقيقة (76) بحصوله على إنذار ثان، واستغل ليفربول الفرصة ليكمل الهولندي كودي جاكبو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدفين الرابع والخامس في الدقيقة (90) ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد