“ليسا” تحطم الأرقام القياسية وتتصدر الترند

أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على المقطع الإعلاني لأغنية ليسا المنفردة بعنوان ROCKSTAR والتي تستعد لطرحها قريبا على اليوتيوب

حيث شاركت اليوم مقطعا تشويقيا من الفيديو كليب مدته حوالي 10 ثواني، ظهرت خلاله وهي تتجول ليلا” في إحدى شوارع مدينة بانكوك وتقوم بدندنة الأغنية”

الأغنية تتمتع بأجواء بوب نابضة، وسجلت من خلالها رقمًا قياسيًا جديدا مع التيزر ليصبح أعلى مقطع تشويقي مشاهدة لفنان منفرد كيبوب من إصدار 2024 خلال أول 24 ساعة عبر اليوتيوب، محققة ذلك خلال أقل من 7 ساعات فقط، و الآن بالمرتبة 2 بعد أن كانت خلال الساعات الأولى بالمرتبة”1″

بجانب حصول المتواجدين في المنطقة على مبالغ لعدم الافصاح عن المكان الذي كانت تصور ليسا فيه، حصل أحد المتاجر على مبلغ 20 ألف بات تايلاندي أي ما يعادل 550 دولار، وذلك مقابل الإغلاق مبكرًا حتى تتمكن من التصوير ليلاً نظرًا لكونه أحد أكثر الشوارع المكتظة بالناس والمتاجر في تايلاند.

قامت ليسا LISA مؤخرا بإنشاء حساب تيك توك ، والذي استخدمته لإثارة حقبة جديدة من الموسيقى ، حيث اكتسبت مليون متابع في أقل من ساعتين ، مسجلة رقما قياسيا في موسوعة غينيس العالمية)

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد