“كوكر ” تتعاون مع “سويس لوج” لإطلاق مركزها الجديد للخدمات اللوجستية المستدامة

أقامت شركة كوكر مؤخراً احتفالاً ضخماً بمناسبة بدء أعمال إنشاء مركزها الجديد المبتكر للخدمات اللوجستية المستدامة المؤتمتة بالكامل في نيو ريجيروارد بهولندا.

وكانت شركة “كوكر” التي ابتكرت أول صنبور للمياه المغلية في العالم بمدينة روتردام عام 1970 قد سجلت قفزة غير مسبوقة في سجل نموها العالمي. وبعد إطلاق أعمالها في 15 دولة، أضحت الشركة الهولندية بحاجة إلى افتتاح منشأة آلية أكبر حجماً تدعم مسيرة توسعها المستمر.

 

حلول “سويس لوج” للخدمات اللوجستية المتطورة

اختارت “كوكر” شركة “سويس لوج” الرائدة في مجال أتمتة الخدمات اللوجستية القائمة على البيانات والروبوتات بغرض تصميم وتنفيذ نظامها اللوجستي المدعوم بأحدث التقنيات. ومن المقرر أن تقدم “سويس لوج” حلول رافعة “فيكتورا” المبتكرة لتكديس صناديق الأحمال في المستودعات الضخمة ضمن منشأة تمتد على مساحة تزيد عن 23 ألف متر مربع.

 

والمشروع المزمع تنفيذه بقيمة 20 مليون يورو يمتاز بتوفير تقنية التكديس والربط الآلية التي تتيح إمكانية الانتقاء والتعبئة دون لمس، وهو يشمل نظام تخزين واسترجاع آلي قادر على تخزين أكثر من 31 ألف صندوق تحميل، كما أنه مدعوم ببرنامج الخدمات اللوجستية “سويس لوج سين كيو”. ويساهم النظام الآلي لأرفف صناديق التحميل التي تمتد على طول 30 متراً في توسيع سعة التخزين إلى أقصى حد وهو يتوافق مع أنظمة نقل صناديق التحميل والبضائع الخفيفة.

 

 

دعم مسيرة النمو المستدام لشركة “كوكر”

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، صرّح سيس لويجينديجك، المدير الإداري لشركة “سويس لوج بينلوكس” قائلاً: “نحن فخورون في سويس لوج بالتعاون مع كوكر للانطلاق في هذه الرحلة من النمو المستدام. وإن من شأن توفير حلول الأتمتة الذكية أن يعزز من مستوى مرونة وكفاءة أعمالنا من جهة، وأن يتيح، من جهة أخرى، الفرصة أمام شركة كوكر لتلبية الطلب المتزايد والمستدام على حلولها لسنوات عديدة قادمة.”

ولا يتماشى المركز اللوجستي الجديد المزود بميزات صديقة للبيئة مثل تجميع مياه الأمطار مع قيم “كوكر” فحسب بل إنه يجمع أيضاً بين وظائف عديدة في منشأة واحدة مستدامة مصممة خصيصاً للعمل عل نحو يوفر من استهلاك الطاقة.

 

ومن المقرر إطلاق أنظمة الأتمتة الذكية الخاصة بشركة “سويس لوج” في شهر فبراير من العام 2026، بما يدفع عجلة النمو الدولي المستدام لشركة “كوكر” ويقلل من تأثيرها البيئي.

 

نبذة عن “سويس لوج”

نقدم في “سويس لوج” حلولاً آلية قائمة على البيانات لنساعدك في أتمتة الخدمات اللوجستية الخاصة بأعمالك، فضلاً عن الخدمات القياسية الموثوقة. ومن خلال التعاون مع الشركات ذات التفكير المستقبلي، نلتزم في شركة سويس لوج بإرساء معايير جديدة في أتمتة المستودعات ترتقي بالمنتجات والحلول المستقبلية. كما نعمل في الشركة تحت مظلة مجموعة “كوكا” ونحظى بثقة عملائنا بفضل ما يبذله الموظفون لدينا من جهود لا يُستهان بها، إذ يعمل لدينا أكثر من 15 ألف شخص في مختلف أرجاء العالم.

www.swisslog.com وwww.kuka.com

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد