كارول سماحة تشعل مهرجان “موازين” في المغرب بدورته 19 بأشهر أغانيها

تقام الدورة الـ19 لمهرجان موازين  في المغرب تحت شعار “موازين إيقاعات العالم”، وتستمر فعاليات المهرجان من 21 إلى 29 يونيو/ حزيران الجاري.

ويقدم المهرجان الذي تأسس في 2001، هذا العام برنامجاً غنياً يلبي كافة الأذواق، ويجمع أكبر نجوم العرب والعالم، أمثال المطرب المغربي بدر رامي، وسميرة سعيد، وعبير نعمة، وآدم، ومروان خوري وأنغام وهيفاء وهبي، ومحمد رمضان.

أما من نجوم العالم، فستشهد هذه الدورة مشاركة كل من نيكي ميناج، ميترو بومين، كاميلا كابيلو، ألاوان، گازو وتياكولا، كايلي مينوغ، نيكي نيكول، دايب فول لايف باند.

دشنت المطربة اللبنانية كارول سماحة، مساء اليوم فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان موازين في المغرب، والذي يشهد مشاركة واسعة لمغنين وفرق موسيقية عربية وعالمية، وسط إقبال جماهيري حاشد.

وبدأت كارول حفلها الذي احتضنه المسرح الوطني محمد الخامس في العاصمة الرباط، بمخاطبة الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح، قائلة “مساء الخير لأحلى مغرب، مساء الخير لأحلى مهرجان، أنا هنا في مهرجان موازين للمرة الرابعة”

وقدّمت صاحبة “خليك بحالك”، مجموعة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، وفق ما أظهرته مقاطع مصورة قصيرة نشرتها صفحة المهرجان عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وكانت النجمة اللبنانية قد تحدّثت في ندوة صحفية سبقت الحفل عن قصتها مع مهرجان موازين، وعن أهميته وتصنيفه ضمن أكبر وأبرز المهرجانات العالمية.

وقالت إن “موازين” مهرجان عالمي ومحطة مهمة لكل فنان، مضيفة “من الجيد أن المغرب عاد بمهرجان كبير مثل موازين، الذي يستضيف أسماء عالمية، وهو من ضمن ثلاثة أو أربعة مهرجانات غنائية كبيرة تنظم عبر العالم… نحن فخورون بهذا المهرجان”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد