“قمة البحرين” تنطلق اليوم

تزينت شوارع العاصمة البحرينية المنامة بأعلام الدول العربية وصور القادة والزعماء العرب

المشاركين في أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين المقرر انعقادها  اليوم الخميس وتصدرت صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي صور القادة العرب التي تزين الشوارع.

 

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مملكة البحرين قمة عربية، سواء على مستوى القمم العادية أو الطارئة، وتكتسب القمة زخماً دولياً، في ظل الظروف والتحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة، وضرورة التوصل إلى قرارات بناءة تسهم في تعزيز التضامن العربي ودعم جهود إحلال السلام والأمن والاستقرار في المنطقة، وسط تفاؤل كبير بنتائج هذه القمة الاستثنائية.

 

وتنطلق اليوم أعمال الدورة العادية الـ 33 لمجلس جامعة الدول العربية

على مستوى القمة”قمة البحرين” برئاسة جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وبمشاركة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية أو من يمثلهم إضافة إلى الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط .

سيتناول القادة خلال هذه القمة مختلف القضايا المتعلقة بالعمل العربي المشترك في كافة المجالات . ومن المتوقع إصدار إعلان عن القمة ” إعلان البحرين ” والذي سيتناول كافة الموضوعات التي ستطرح على القمة..

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد