فوز PlanRadar بجائزة تنفيذ البناء الذكي المرموقة في جوائز Intelligent ICT 2024

المنصة العالمية الرائدة في مجال التوثيق الرقمي والتواصل وإعداد التقارير في مشاريع البناء،وإدارة المرافق والعقارات،  PlanRadar تفتخر بالإعلان عن حصولها على جائزة تنفيذ البناء الذكي لعام 2024. تعكس هذه الجائزة المرموقة التزام PlanRadar بمساعدة عملائها على العمل بكفاءة أعلى، وتحسين جودة المشاريع، وتحقيق الشفافية الكاملة—مما يسهل على الشركات في قطاع البناء إدارة مشاريعها بسلاسة.

تُسلّط جائزة تنفيذ البناء الذكي الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه PlanRadar في تعزيز ممارسات البناء الذكية. من خلال دمج حلول رقمية متخصصة، تمكّن PlanRadar المقاولين ومديري المشاريع وفِرق البناء من الاستفادة من ميزات فعّالة لإدارة البيانات في الوقت الفعلي، وتتبع المشكلات، وتقديم تقارير التقدم، مما يعزز تسليم المشاريع والتعاون في جميع مراحل دورة حياة البناء.

وفي هذا السياق، قال إبراهيم إمام، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ PlanRadar نحن نشعر بفخر كبير بحصولنا على جائزة تنفيذ البناء الذكي. هذا التكريم لا يعزز فقط التزامنا بتسهيل عمليات البناء وجعلها أكثر كفاءة، بل يعكس أيضًا العمل الجاد لفريقنا وثقة شركائنا. سنواصل تركيزنا على تزويد المتخصصين في قطاع البناء بأفضل منصة رقمية لتبسيط سير العمل وضمان تنفيذ المشاريع بجودة عالية وفي الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة.”

تتقدم PlanRadar بالشكر الجزيل لجوائز Intelligent ICT على هذا التكريم المرموق، وتتطلع إلى مواصلة دفع حدود الحلول الرقمية في قطاع البناء، وتحديد معايير جديدة في الصناعة.

 

لمزيد من المعلومات حول PlanRadar وحلولها الرقمية لمشاريع البناء وإدارة المرافق، يرجى زيارة الموقع: https://www.planradar.com/

نبذة عن PlanRadar:

PlanRadarهي منصة رقمية للتوثيق وإدارة المهام والتواصل في مشاريع البناء وإدارة المرافق والعقارات. تمكن المنصة الفِرق من زيادة الجودة وخفض التكاليف وإنجاز الأعمال بشكل أسرع.

من خلال تحسين التعاون وتوفير الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي، تضيف منصة PlanRadar سهلة الاستخدام قيمة لكل شخص مشارك في دورة حياة المباني، مع إمكانيات مرنة تناسب جميع أحجام الشركات والعمليات.

اليوم، تخدم PlanRadar أكثر من 150,000 مستخدم في أكثر من 75 دولة.

التعليقات مغلقة.