“غرفة الفجيرة ” تطلق منصة إلكترونية لخدمة المستثمرين ورواد الأعمال في إمارة الفجيرة

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، “منصة الفجيرة للاستثمار” الإلكترونية، التي تعتبر منصة إلكترونية مخصصة لخدمة مجتمع الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في الاستثمار ودخول سوق إمارة الفجيرة

حيث تقدم معلومات شاملة ووافيه عن كافة المؤسسات ذات الصلة لخدمة مجتمع رجال الأعمال وتسمح لهم بالاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية التي تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات لإمارة الفجيرة بما يحقق النمو ويعزز مكانة الإمارة كبيئة جاذبة للاستثمار العالمي.

وتعمل منصة الفجيرة للاستثمار”  كأداة للتعاون بين الغرفة والمستثمرين المحليين والعالميين، وتوفر فرصة الاطلاع ومعرفة تفاصيل المشاريع التجارية والاستثمارية المتاحة ومناقشتها مع المعنيين.

كما إن الغرفة تتبع نهج التحسين المستمر الهادف إلى مساعدة المستثمرين ورجال الأعمال من خلال توفير المعلومات لخدمتهم، مؤكداً مواصلة جهودها لتطوير الحلول التي تدعم قطاعات الأعمال والمستثمرين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد