“غاغا راسلة “تشعل موقع إكس بعدأداء مميز خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس

أداء مميز قدمته ليدي غاغا اليوم الجمعة 26 يوليو خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

بعد أدائها شاركت غاغا راسلة مؤثرة عبر إكس قالت فيها ما معناه : “أشعر بالامتنان التام بعد أن طُلب مني افتتاح أولمبياد باريس 2024 هذا العام. كما أشعر بالتواضع عندما تطلب مني اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية أن أغني مثل هذه الأغنية الفرنسية الخاصة، وهي أغنية لتكريم الشعب الفرنسي وتاريخه الهائل في الفن والموسيقى والمسرح”.

تابعت : “هذه الأغنية غنتها زيزي جانمير، راقصة باليه فرنسية ولدت في باريس، اشتهرت بغنائها “Mon Truc en Plumes” عام 1961″.

وعن إطلالتها في الحفل قالت : “لقد تعاونا مع Dior لإنشاء أزياء مخصصة باستخدام الريش المنصهر بشكل طبيعي. وقد درست تصميم الرقصات الفرنسية التي أضفت لمسة عصرية على الكلاسيكية الفرنسية. كما تدربت بلا كلل لدراسة رقصة فرنسية مبهجة، وصقلت بعض المهارات القديمة”.

غاغا أنهت رسالتها قائلة : “أشكركم كثيرًا على الترحيب بي في بلدكم لأغني تكريمًا لكم، إنها هدية لن أنساها أبدًا! تهانينا لجميع الرياضيين الذين يتنافسون في الألعاب الأولمبية لهذا العام! إنه لشرف لي أن أغني لكم وأهتف لكم !! مشاهدة الألعاب الأولمبية تجعلني أبكي دائمًا! موهبتكم لا يمكن تصورها. لتبدأ الالعاب!”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد