“عاجل ” براءة إمام عاشور في واقعة الاعتداء على فرد الأمن

قدم محامي لاعب الأهلي إمام عاشور إلى هيئة محكمة جنح الشيخ زايد 5 أدلة تدعم براءة اللاعب من الاتهام بالاعتداء على فرد أمن في مول الشيخ زايد.

وأوضح الدفاع أن الشكوى المقدمة من فرد الأمن تشير إلى اعتداء إمام عليه بواسطة ساعة يده، مشيرًا إلى تساؤل منطقي: “هل يمكن أن يتعرض شخص لضرب بهذا الشكل ويقوم بتقديم بلاغ بعد يوم كامل إلا إذا كانت شركة الأمن قد طلبت منه ذلك؟”

كما عرض الدفاع مجموعة من مقاطع الفيديو التي توثق دخول زوجة إمام وشقيقها إلى المول، حيث تظهر لحظة تعرضها لمعاكسة، مما أدى إلى حدوث مشاجرة مع شقيقها، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، وقال لهم المتحرشين بسخرية: “أبقي شوفي بقا مين اللي عاكسك وقولي للأمن”.

وقدم الدفاع “فلاشة” تحتوي على فيديو يوضح دخول إمام عاشور إلى المول برفقة صديق له فقط، وليس مع مجموعة كما أشار المجني عليه.

وأكد المحامي، بأن المجني عليه قد أدلى بتصريحات متضاربة في وسائل الإعلام، حيث ذكر في بعض الأحيان أن إمام قد ضربه وأوقعه على الأرض، وفي أوقات أخرى قال إنه أصيب في قدمه اليمنى، ثم في اليسرى، مما يعكس عدم اتساق في أقواله.

تغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته، بتهمة التعدي على فرد أمن في مول شهير، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل مول بالشيخ زايد.

وصل منذ قليل فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور إلى محكمة جنح الشيخ زايد لحضور ثاني جلسات محاكمة إمام عاشور في التعدي عليه داخل مول بالشيخ زايد.

اقتحام إمام عاشور لـ المول

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي براءة لاعب النادي الاهلي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد