شركة” HONOR” تكشف عن أحدث ابتكاراتها من خلال أجهزتها الرائدة

أعلنت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، اليوم عن أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال أجهزتها الرائدة والمتطورة التي تتميز بحماية فائقة للخصوصية باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يُظهر التزامها بتعزيز الابتكار في عالم مدفوع بالذكاء الاصطناعي، وذلك في معرض IFA 2024. وشهد الحدث أيضاً الكشف عن أحدث الأجهزة الرائدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من HONOR، بما في ذلك HONOR Magic V3، أنحف هاتف ذكي قابل للطي في العالم، بالإضافة إلى الكمبيوتر المحمول الأنيق والرائع HONOR MagicBook Art 14، والجهاز اللوحي الرقمي المبتكر والمتطور HONOR MagicPad 2، والساعة الاستثنائية لتتبع الصحة الأنيقة HONOR Watch 5.

وسلطت HONOR الضوء أيضاً على تعاونها مع Google Cloud، حيث قال المدير الإداري للحلول العالمية والذكاء الاصطناعي للمستهلك في Google Cloud مات والدبوسر: “يسعدنا تعميق تعاوننا مع شركة HONOR. من خلال دمج نماذج الذكاء الاصطناعي من Google وتقنية السحابة، تمنح HONOR مستخدمي HONOR Magic V3 القدرة على تجربة إمكانيات جديدة ومثيرة مع الذكاء الاصطناعي في حياتهم اليومية”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد