شركة “هونر” تضيف مزايا جديدة إلي أجهزتها ” لحماية العين” عالي التردد

. أعلنت شركة “هونر” الصينية اليوم ، عن حاسوبين جديدين “MagicBook Art 14” و “MagicPad 2” بنظام حماية العين “عالي التردد وأظهرت الصور الرسمية لجهاز “Honor MagicPad 2” المحمول أنه سيتوفر باللون الأسود والأبيض والأزرق ، ويتمتع بميزة “IMAX ENHANCED” المذكور في الجزء الخلفي من الجهاز بقدرة HDR ، مما يوفر تفاصيل أكبر وإبرازات أكثر سطوعًا ومجموعة ألوان أوسع لتجربة مشاهدة سينمائية أكثر.

 

كما يتمتع الجاهز بميزة الاتصال بلوحة المفاتيح عبر البلوتوث ، فيما تحتوي الكاميرا المستديرة على كاميرا واحدة وفلاش “LED” ، وشاشة بمقاس 12.3 بوصة ، و شاشة OLED بحجم 12.3 بوصة توفر دقة 3K ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، مع نظام حماية العين “عالي التردد”.

 

وتم تزويد الجهاز بمعالج “Snapdragon 8s Gen 3” ، وذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت مع 1 تيرابايت من التخزين .

 

أما “HONOR MagicBook Art 14” فيتميز بتصميم مُحكم وخفيف الوزن بالإضافة إلى هيكل نحيف من الألمنيوم، بحواف تبلغ 4.8 مليمتر3 من الأعلى واليسار واليمين نسبة تصل إلى أكثر من 84% من تناسب الشاشة إلى حجم الجهاز 3 .

 

ويتميز الجهاز بتقنية “DC dimming” على الحفاظ على “راحة العينين” حتى بعد يوم طويل من العمل ، ويعمل وضع راحة العين الخاص على تخفيف إجهاد العين الرقمي عن طريق تقليل انبعاثات الضوء الأزرق .

 

يتمتع “MagicBook Art 14” بمعالج “Intel CoreTM i5” وشاحن محكم وشديد السرعة من النوع C وبقوة 65 واط .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد