شركة «سول العقارية» تستثمر 20 مليون درهم لتوسيع التأجير

أعلنت شركة «سول العقارية» أنها استثمرت مبلغاً إضافياً قدره 20 مليون درهم؛ لتوسيع «سول ليفينج» المتخصصة في خدمات التأجير الطويل والقصير الأجل، وكشفت المجموعة عن 16 وحدة سكنية جديدة مزوّدة بالخدمات موزّعة عبر ثلاثة مبانٍ جديدة في دبي، على أن يتم افتتاحها بحلول سبتمبر/ أيلول 2021، قبيل معرض «إكسبو 2020 دبي».

وتقع 13 وحدة سكنية في «سول باي»، وهو البرج الثاني للمجموعة في الخليج التجاري. ويأتي ذلك بعد افتتاح 48 وحدة سكنية في برج سول أفنيو في المنطقة نفسها ضمن المرحلة الأولى من مشاريع المجموعة. كذلك، سيتم افتتاح فيلا مؤلّفة من 5 غرف نوم في جزيرة نخلة جميرا ضمن محفظة «سول ليفنيج»؛ وذلك في أعقاب تشغيل وحدتين إضافيتين في مبنى آيرس أمبر في منطقة الجداف الراقية.

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سول العقارية: «يعدّ إطلاق «سول ليفينج» علامة فارقة بالنسبة إلينا كشركة، زد على ذلك التوسّع الذي أحرزته هذه المجموعة خلال فترة زمنية قصيرة، الأمر الذي يشكّل مدعاة فخر لنا. في شركة سول العقارية، نؤمن بأن الضيافة ستظلّ من أقوى المحرّكات لأعمالنا، لا سيّما مع مواصلة دولة الإمارات الانفتاح على سوق السفر الدولي وتطبيق بروتوكولات السلامة الحكومية وتنفيذ حملة التلقيح الشاملة. وفي هذا الإطار، نطمح إلى مواصلة تنويع عروضنا عبر مشاريعنا العقارية البارزة في الإمارات بما يضمن منح ضيوفنا خيارات إيجار طويلة وقصيرة الأجل لا نظير لها في المدينة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد