“سان دييغو”  وجهة مثالية لتسوق والاستمتاع بالشواطئ

أرقى مدن أميركيا وأكثرها خصوصية،سان دييغو، إذ إن لديها الكثير لتقدمه، من الشواطئ المذهلة إلى المتاحف ذات المستوى العالمي، مرورًا بالعروض وصفقات التسوق المذهلة.

ومع طقسها الدافئ وأجوائها الحيوية، يعد فصل الصيف الوقت المثالي لزيارة هذه المدينة النابضة بالحياة ذات الثقافة الغنية المليئة بخيارات التسوق الفخمة.

كما أن طقسها شبه المثالي أهم ما يميز الخصوصية المحلية لوجهات التسوق المكشوفة في الهواء الطلق في سان دييغو

لذا، إذا كنتِ من أولئك الذين يحرصون على تخصيص وقت كافٍ للعثور على التسوق، للعودة إلى الوطن بمجموعة من المقتنيات المذهلة والذكريات التي لا تُنسى، فإننا  عددٍ من الأحياء التجارية القريبة من سان دييغو المدينة، ومراكز التسوق الضخمة، ومنافذ البيع العامرة بالمقايضات للحصول على أفضل سعر، وكذلك المتاجر الفخمة التي تشكل جزءًا من فرادة المنطقة.

أي أن كل ما عليكم هو قائمة التسوق الخاصة بكم والانطلاق برحلة استكشاف هذه المناطق الرائعة من الشمال إلى الجنوب، عند زيارتكم القادمة لسان دييغو.

يُعرف وادي الموضة Fashion Valley، مركز التسوق الأضخم في سان دييغو على أنه وجهة عشاق الموضة والمتسوقين الباحثين عن الفخامة، إذ إنه موطنٌ لأكثر من 200 متجر و30 مطعمًا، كما أنه يوفر لزائريه فرصة التسوق من أفضل العلامات التجارية العالمية الفاخرة، مما يضمن لهم تجديد خزانات ملابسهم بأرقى الأزياء العصرية.

وتأتي أهمية هذا المركز التجاري، المكشوف على السماء، من متجرين كلاسيكيين متعددي الأقسام هما “بلومينغديلز” و”نيمان ماركوس”، إلى جانب براعته في المطبخ وفنون الطهو أيضًا، علاوة على الخيارات المعهودة في ردهة الطعام.

وبالنسبة للزوار القادمين من الشرق الأوسط التلذذ بالعشاء في مطعم “بلانكو كوسينا + كانتينا” المشهور بمأكولاته المكسيكية الحديثة، أو “نورث إيطاليا”، أو “تومي باهاما مارلين”، والاستمتاع بالقهوة المحمصة الشهيرة في أحد فروع سلسلة “بيتر باز كوفي

مع أكثر من 125 متجرًا، وحسوماتٍ كبيرةً على العلامات التجارية الفاخرة، يعد “لاس أمريكاز بريميوم أوتليتس” Las Americas Premium Outlets المركز التجاري الأضخم في المنطقة.كما أن موقعه الساحر الواقع في منتصف الطريق بين وسط مدينة سان دييغو ومدينة تيخوانا المكسيكية، والساحات والنوافير والتماثيل المحيطة به تزيد روعته.

وفي هذا الفضاء الفريد يمكن للزائرين اختيار ما يناسبهم من العلامات التجارية، والاستمتاع بحسومات تصل إلى %65، بما في ذلك العلامات التجارية الأميركية والعالمية.

وعلاوةً على ذلك سيكون أمام الزائرين خيارات متنوعة لتناول الطعام قبل التسوق، على رأسها، مطعم “أشيوتي”، وهو مطعم مكسيكي تقليدي تشتمل قائمته على وجبة إفطار رائعة.

التسوق في مراكز التسوق في مدينة كارلسباد Carlsbad Premium Outlets الواقعة في شمال مقاطعة سان دييغو له متعته التي لا تُضاهى، ففيه 85 متجرًا من متاجر المصممين والعلامات التجارية، إلى جانب الحسومات على العلامات التجارية ومناطق الجذب القريبة التي تستحق الزيارة.

ويمنح هذا المركز الزائرون فرصة لشراء الألبسة والظهور بالمظهر الفريد الذي يميز كاليفورنيا، إذ يضم بعضًا من أفضل العلامات التجارية الأمريكية.

 

ويحيط بهذا المركز التجاري الفريد جيرانٌ رائعون، من ذلك حقول الزهور الشهيرة في كارلسباد، إذ تزدان على مد النظر بزهور الحوذان في فصل الربيع، ويقع متنزه “ليغولاند كاليفورنيا” الترفيهي، وشواطئ ومناطق التخييم في جنوب كارلسباد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد